بالفيديو: نصرة الحربي تكشف عن سبب غريب لطلاقها وتفصح عن حجم ثروتها

أعاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداول فيديو ظهرت فيه الفنانة السعودية نصرة الحربي قبل نحو عام في برنامج "تفاعلكم" وتكشف فيه عن سبب طلاقها حيث قالت ان غيرتها الشديدة على زوجها هي من احد أسباب انفصالها عنه.

واذ لفتت نصرة حربي في الفيديو الذي تجيب فيه عن 25 سؤالا متنوعا،  انها لا تهتم كثيرا بالمهر الذي سيقدمه لها مستقبلا عريسها، قالت انها تكره صفة الفقر في الرجل كاشفة ان ثروتها تبلغ نحو مليون.

نصرة الحربي تكشف عن عمرها

وفي معرض اجاباتها عن الاسئلة، قالت ان عمرها 28 عاما (اي انها اليوم تبلغ 29 عاما)  وانها موهوبة بإضحاك الناس، وتحب ان تدفن في مكة المكرمة بعد وفاتها، ولخصت سعادتها بالحياة بشخصين وهما : ولدها ووالدتها.

ونفت الممثلة والناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي نصرة الحربي ان تكون خضعت لعمليات التجميل او البوتوكس، واعترفت بأنها تتعمد احيانا في اثارة الجدل، وعن صفات تزعجها في شخصيتها قالت "الطيبة والعناد"، اما طموحها في الحياة فلخصته بان تكون اعلامية مشهورة وجميلة وان تكون في نفس الوقت والدة صالحة لنجلها الوحيد.

 

A post shared by Nasrah Alharbi (@noon24n) on

وعن مدينتها المفضلة اختارت مدينة جدّة، واكدت بأنها كانت بالفعل صادقة عندما تحدثت عبر سناب شات عن رغبتها بالانتحار وقامت بعدها بزيارة طبيبة نفسية.

يشار الى ان نصرة الحربي تنشط كثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك جمهورها دوما بتفاصيل من نشاطاتها اليومية.