نجوم رجال تزوجوا في عمر المراهقة وندموا..وهذه هي النتيجة!

الزواج في العمر المبكر بالوسط الفني لم يقتصر فقط على بعض النجمات اللاتي أقدمن على الزواج وهن في عمر المراهقة مثل نيللي كريم وغادة عبد الرازق وهيفاء وهبي وغيرهن، ولكن أيضا هناك نجوم رجال خاضوا التجربة وأصبحوا آباء قبل أن يكملوا العشرين من عمرهم .

كاظم الساهر أعلن فشل زواجه بسبب عمره

أبرزهم كاظم الساهر الذي تزوج قبل أن يكمل الثامنة عشرة من عمره، وأصبح أبا في سن صغيرة جدا، وهو يؤكد أن زواجه في عمر المراهقة جعل علاقته تفشل، وبالتالي حدث الطلاق، وهو الآن يعيش أعزبا منذ سنوات طويلة مكتفيا بابنيه الشابين وسام وعمر .

كاظم الساهر في زفافه

عبد الله الرويشد نادم

أيضا أعلن الفنان الكويتي عبد الله الرويشد ندمه الشديد على الزواج مبكرا في عمر الثامنة عشرة، حيث قال أنه تحمل المسؤلية صغيرا وأصبح أبا وهو في مقتبل حياته، ولم يكن يعرف كيف يعيش حياته، وهو أب وزوج في بداية مشواره.

سامو زين يحاول استعادة ابنته

وفي سن صغير ايضا تزوج النجم سامو زين من فتاة إنجليزية، وقد أسفرت الزيجة عن ابنة هي الآن في مرحلة الشباب، وبعد أن طلق سامو زين زوجته قاطعها وقاطع الابنة وأعلن ندمه فيما بعد سواء على الزواج في عمر صغير أو على مقاطعته ابنته، وهو حاليا يحاول أن يتقرب منها بعد كل هذا العمر، كما تزوج للمرة الثانية من المذيعة دينا صالح وأنجب منها ابنه محمد.