هل قلدت يسرا سعوف في حفل عيد ميلادها دنيا بطمة؟

اختتمت الفنانة المغربية يسرا سعوف شهر ابريل بالاحتفال بعيد ميلادها الـ 25 بشكل ملوكي بحضور حشد من اصدقائها وافراد اسرتها.

وشاركت نجمة ارب ايدول Arab Idol متابعيها عبر حسابها على انستغرام بصور من أجواء الاحتفال حيث بدت متألقة بفستان أبيض مع طوق من الورود الزهرية زينت به رأسها، فيما اختارت قالب كيك بتصميم ملوكي وحمل أول حرف من اسمها Y، كما تم تزيين القالب بتاج فضي واكسسوارات العقود التي جاءت على شكل حبات اللؤلؤ.

 

A post shared by yosra saouf (@yosra_saouff) on

وشكرت يسرا سعوف جمهورها الذي هنأها بمناسبة عيد ميلادها وقالت لهم عبر تدوينة لها "كلمة شكر لكل الناس اللي عايدوني بمناسبة عيد ميلادي سواءا فنانين اصحابي الفانز شكرًا ليكم بزاف بزاف لكل واحد كتب ليا كلمة زوينة كنبغيكممممممممم بزاااااااف".

اتهام يسر سعوف بتقليد دنيا بطمة

لكن يسرا سعوف لم تسلم من بعض الانتقادات التي طالتها جراء طريقة احتفالها بعيد ميلادها وتفاخرها بالفخامة فيه واعتبر عدد من متابعيها بأنها بدأت تخطو على خطى مواطنتها الفنانة المغربية دنيا بطمة وبأنها قلدتها خصوصا في اختيار قالب كيك على شكل ملوكي حيث سبق لدنيا بطمة  وان احتفلت بعيد ميلادها بطريقة مشابهة، فيما دافع آخرون عن نجمتهم معتبرين ان فكرة القوالب الكيك المزينة بالتاج رائجة بين جميع الفنانات.

يسرا سعوف تصل للمليونين

على صعيد فني، احتفلت يسرا سعوف مؤخراً بتجاوز عدد مشاهدي فيديو كليب أغنيتها "كتب ربي" عبر موقع يوتيوب حاجز الـ2 مليون، والأغنية من كلمات مشعل المالكي، ألحان جابر التركي.

وأعلنت يسر سعوف حاليا اعتزالها مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مؤقت تحضيرا لعمل جديد ستطلقه قريبا.