مايا دياب تعتذر من جمهورها في الأردن

فاجأت الفنانة اللبنانية مايا دياب جمهورها في الاردن بتغيبها عن الحفل الغنائي الذي كان من المفترض ان تحييه مساء 29 أبريل الحالي في احد منتجعات العاصمة الاردنية على الرغم من حضورها الى المنتجع  واكتمال جميع تحضيرات الحفل.

مايا دياب التي روجت لحفلها هناك قبل اكثر من 3 اسابيع ماضية، اكتفت بالتقاط الصور مع معجبيها وتبادل اطراف الحديث معهم داخل جناحها في المنتجع الاردني اضافة الى مشاركة بعض الصور والفيديوات لهم عبر حسابها على انستغرام من دون ان تتطرق الى اسباب الغائها الحفل قبيل ساعات من موعده في ظل استفسارات الكثير من جمهورها عن الاسباب بعد شرائهم بطاقات الحفل.

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

مايا دياب توضح اسباب الغاء حفلها

ولاحقا، خرجت مايا دياب عن صمتها وشاركت جمهورها ببيان صادر عن إدارة منتجع "سرايا العقبة" وهو الراعي الرسمي للحفل واوضحت أنه تم إلغاء السهرة لعدم إلتزام المتعهد بإتفاقه مع إدارة أعمالها ، وجاء في المنشور: "بعد إلغاء حفل مايا دياب المقرر ضمن فعاليات مهرجان سرايا العقبة، يهمنا ومايا دياب أن نعتذر منكم على ما حدث بسبب عدم إلتزام المتعهد بإتفاقه مع إدارة أعمال مايا دياب، شكراً لكل الذين حضروا على صبرهم وتفهمهم".

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

ورغم تغيب مايا دياب عن حفلها الاخير الا انه من المقرر أن تحيي حفلاً آخراً مساء الأوّل من شهر مايو في فندق "لو رويال" عمان إلى جانب النجم اللبناني وائل جسار.

يشار الى ان مايا دياب تسلمت قبل ايام جائزة افضل فيديو كليب عن كليبها "7 ارواح" خلال حفل جائزة الموسيقى العربية الذي اقيم في بيروت.