فيديو هيفاء وهبي تخيب الآمال بأول برومو لمسلسل "الحرباية"

هيفاء وهبي نشرت أخيرا الإعن الترويجي الأول لمسلسلها الرمضاني "الحرباية"، ورغم أن البرومو حاول ارضاء كل الأذواق وعرض مشاهد رقص وضرب وحب، وانكسار وحزن، وفرح، وتظهر محجبة في بعض اللقطات، فإن الانطباع المبدئي عن العمل الذي تخرجه مريم أحمدي يوحي أن هيفاء وهبي لا تقدم جديدا يذكر في هذا المسلسل.

هيفاء وهبي بالحجاب

بدءا من مظهرها الذي لم تبذل أي مجهود في تغييره سواء على مستوى طبيعة المكياج أو الشعر أو حتى الملابس  فرغم أنها تظهر في بعض اللقطات محجبة إلا أن الانطباع الأبرز أنها تبدو وكأنها تأخذ نفس الملابس معها من مسلسل لآخر بنفس تفاصيلها حيث جسدت شخصية الفتاة الشعبية في أربعة أعمال من أصل ستة أعمال تمثيلية قدمتها حتى الآن، بل إن المشاهد شعر وأنه أمام بعض من فصول قصة فيلمها "حلاوة روح"..هذا على الأقل ما صدره البرومو، فهل تفاجئنا الحلقات بجديد؟

هل تراجعت هيفاء وهبي؟

كما أن المشاهد كان يتوقع أن تكون عودتها قوية بعد غيابها الموسم الماضي خصوصا وأنها سبق وتألقت في مسلسل "مريم" أمام خالد النبوي، لكنها على ما يبدو تتراجع خطوتين في هذا المسلسل الذي بدا البرومو الخاص به مخيبا للآمال، وان كانت الحلقات تحمل جديدا يذكر فهذا سيكون في صالح النجمة اللبنانية بالتأكيد.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تخاف من التجريب؟

هيفاء وهبي تقدم ـ بحسب المعلومات المتداولة ـ توليفة معتادة جدا في العمل الجديد، وعلى ما يبدو أنها تفضل اللعب في المضون باللجوء لنفس طبيعة الأدوار التي نجحت بها دون مراعاة ان الجمهور قد يشعر بالملل.. مسلسل "الحرباية" من تأليف أكرم مصطفى وبطولة محمود عبد المغني، و منذر رياحنة، و دينا، وسيعرض في سباق رمضان 2017 ، وهو من انتاج ممدوح شاهين.

فيديو هيفاء وهبي في إعلان تليفزيوني منذ ربع قرن ولن تتعرفوا عليها

جرأة هيفاء وهبي في أحدث جلسة تصوير تشعل السوشيال ميديا