سيرين عبد النور بـ "الملاية الشامية" وهل نافست هيفاء وهبي؟

سيرين عبد النور بدأت بتصوير مشاهدها الأولى من مسلسل "قناديل العشاق" في دمشق وكشفت عن الصور الاولى لها من شخصيتها في المسلسل  من خلال نشرها بعض اللقطات لها من الكواليس حيث بدت بالشعر الطويل المجعد ومرتدية الملاية الشامية، كما نشر مخرج العمل سيف الدين سبيعي صورة جمعتهما سوية وعلق عليها بالقول :" هي لبسناها ملاية لـ سيرين".

 

A post shared by Seif Elsbei (@seif_elsbei) on

سيرين عبد النور تنافس هيفاء وهبي

وبدت اطلالة النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في "قناديل العشاق" تتشابه مع اطلالة مواطنتها النجمة هيفاء وهبي بشخصية "عسلية" في مسلسل "الحرباية" حيث كانت الاخيرة قد كشفت عن صور لها عبر انستغرام ظهرت فيها وهي مرتدية غطاء على الرأس ومسدلة شعرها الطويل والمجعد مما جعل جمهورهما يعقدان المقارنة بينهما للتشابه الكبير في لوكهما بالمسلسلين اللذان يصورانه حاليا.

سيرين عبد النور شاركت ايضا جمهورها عبر صفحتها على انستغرام بفيديو من كواليس العمل اعدته قناة "سما" التلفزيونية تحدث فيه مخرج المسلسل سيف الدين سبيعي عن قصة المسلسل، كما تحدثت فيه سيرين عن شخصيتها بالعمل.

كذلك نشرت سيرين صورة لها وهي تضيءشمعة السلام في كنيسة الزيتون في دمشق وعلّقت عليها بالقول: "وعدت أنني سأضيء شمعة سلام بكنيسة الزيتون ووفيت وعدي الآن... لسوريا وللعالم كله أتمنى أن يحل السّلام في قلوبنا وفي أوطاننا آمين".

يُذكر أن مسلسل "قناديل العشاق" المقرر عرضه في رمضان 2017 تنتجه شركة "سما الفن" من تأليف خلدون قتلان ومن بطولة سيرين عبد النور، رفيق علي أحمد، عبد المنعم عمايري، خالد القيش وديمة قندلفت ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

اما مسلسل "الحرباية" فهو من تأليف أكرم مصطفى وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة هيفاء وهبي، محمود عبد المغني، ومنذر رياحنة وعايدة رياض وأحمد صيام وصبري عبد المنعم وخالد كمال.

سيرين عبد النور تكشف سر إخفاء ابنتها عن الاضواء..بالفيديو

صور هيفاء وهبي تتسبب فى وقف تصوير فيلم تامر حسني الجديد