بالصور: نجمات تزوجن خلال مرحلة المراهقة وأنجبن الأبناء

نجمات تزوجن خلال المراهقة وأنجبن الأبناء من زيجتهن الاولى لكن سرعان ما انتهت تجربتهن الاول هذه بالانفصال حيث تعزو معظمهن سبب فشل زواجهن الاول لأعمارهن الصغيرة وعدم تمتعهن بالوعي الكافي في اختيار شريك الحياة المناسب لهن.

تعرفوا معنا بهذا التقرير على اشهر النجمات اللواتي تزوجن في سن المراهقة وانجبن خلال هذه المرحلة الأبناء الذين يعتبرون حاليا في مرحلة الشباب.

صفاء سلطان

الممثلة السورية والاردنية الاصل صفاء سلطان تزوجت لأول مرة عندما كانت في عمر  الـ 17 عاما وانجبت ابنتها ايملي والتي تبلغ من العمر حاليا 16 عاما، وكررت لاحقا صفاء تجربة الزواج مرتين.

صفاء سلطان وابنتها

نيللي كريم

النجمة المصرية نيللي كريم تزوجت في سن السادسة عشرة وانجبت من زواجها الاول ولدين هما اليوم في عمر الشباب، وهما كريم ويوسف، ثم كررت نيللي تجربة الزواج للمرة ثانية وانجبت فتاتين لكنها تطلقت منذ نحو عامين.

رابعة الزيات

الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات تزوجت للمرة الاولى في سن الـ16 عاما عندما كانت تعيش في جنوب افريقيا وانجبت حينها ولدان وهما كريم وعلي لكنها تطلقت ثم تزوجت بعد سنوات من زميلها زاهي وهبي ولديه منه حاليا ولدان هما كنز و دالي.

نادين الراسي

الممثلة اللبنانية نادين الراسي تزوجت في سن السابعة عشر، وأنجبت منه ابنها مارك ليتم الانفصال بينهما بعد سنوات قليلة ثم خاضت تجربة زواج ثانية فاشلة انجبت خلال ولدين، ومؤخرا اعلنت خطوبتها من رجل تكتمت عن هويته لكن قيل انه طليقها الأول.

نادين الراسي

تولين البكري

الفنانة السورية تولين البكري احتفلت بزفافها عندما كانت في عمر الـ 16 عاما وانجبت من زيجتها الاولى 3 اولاد (طلال و جودي و لولوة)، ثم خاضت تجربة الزواج مرتين وانتهيا بالفشل.

هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تزوجت ابن عمتها حين كانت لا تزال في عمر الـ 16 عاما وأنجبت ابنتها زينب والتي ترفض التواصل مع والدتها.

غادة عبد الرزاق

النجمة المصرية غادة عبد الرزاق تزوجت كذلك في سن المراهقة وكانت تبلغ من العمر 17 عاما أما زوجها فكان رجل الأعمال السعودي عادل قزاز، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، ليتم الطلاق بينهما بعد فترة.

صور نجمات يكتسبن وزنا هائلا خلال الحمل ومي كساب فشلت تماما في العودة لرشاقتها

بالصور: نجمات تعرضن للسخرية بسبب فارق السن مع ازواجهن

نجمات يخضن مواجهات محرجة جدا مع ازواجهن السابقين!