عادل إمام يتخذ قرارا غير متوقع بشأن ظهوره الرمضاني

الزعيم عادل إمام اتخذ قرارا غير متوقع بشأن ظهوره الرمضاني لعام 2018، حيث تخلى للمرة الأولى عن صديقه المنتج تامر مرسي، وتعاقد مع شركة انتاج وليدة تخطو أولى خطواتها في مجال الإنتاج الدرامي.

عادل إمام يتخلى عن صديقه !

حيث فجر المخرج رامي إمام مفاجأة بالإعلان عن تعاقد أبيه النجم عادل إمام على مسلسل ضخم لرمضان 2018، مع شركة "ماجنوم" للانتاج والتوزيع الفني والسينمائى والمفاجأة الثانية هي أن الشركة مملوكة لرامي إمام نفسه، مع خبير التسويق الدولى هشام تحسين، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يترك فيها عادل إمام صديقه المنتج تامر مرسي بعد ستة أعمال قدمها معه، وأخرها "عفاريت عدلي علام" الذي سيعرض في رمضان 2017، وبدأ تصويره مؤخرا.

عادل إمام بين ابنيه

مفاجآت رامي إمام

وبحسب بيان رسمي فقد عبر المخرج رامى إمام عن سعادته بالتعاون مع والده الفنان الكبير عادل إمام على مدار السنوات الماضية فى مسلسلاته الرمضانية قائلا:" لقد كان لى الشرف أن أكون مخرج أعمال فنان كبير بحجم عادل إمام فى أعمال كثيرة لاقت نجاحا كبيرا"، وأكد  أن شركة ماجنوم ستضع كل امكانياتها للخروج بعمل فنى ضخم ومختلف يليق بفنان صاحب تاريخ و ثقل مثل عادل إمام.

وقد تأسست شركة "ماجنوم" للإنتاج والتوزيع الفنى والسينمائى مع مطلع عام 2017 حيث تقوم الشركة بالتحضير للعديد من المفاجأت والتعاقدات خلال العام الجارى على ان يتم البدأ فى تنفيذ المشروعات قريبا.

تطورات في الحالة الصحية لعادل إمام وأسرته اتخذت هذا القرار

ظهور خاص لشقيق عادل إمام فى عرض "مولانا".. صورة طبق الأصل