صور النجم السوري قصي خولي على السجادة الحمراء في حفل أوسكار 2017

النجم السوري قصي خولي فاجئ الجميع بحضوره حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2017، حيث أنه قام بنشر مجموعة من الصور التقطت له على السجادة الحمراء من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير"انستقرام".

إطلالة كلاسيكية لقصي خولي

وظهر قصي خولي فى الصور بإطلالة كلاسيكية مميزة حيث قام بإرتداء بدلة سوداء اللون وهو ما نال إعجاب عدد كبير من متابعي صفحته الشخصية وتلقى العديد من التعليقات الإيجابية على هذه الإطلالة.

سيلفى قصي خولي على السجادة الحمراء

وحرص قصي خولي على إستغلال فرصة تواجده داخل مسرح دوبلي بلوس أنجلوس المخصص لتوزيع جوائز الأوسكار وقام بإلتقاط العديد من الصور السيلفي له قبل بدء الحفل معبراً عن سعادته بحضور الحدث الفنى الأهم على مستوى العالم.

قصي خولي يحضر مفاجأة لجمهوره

وأعلن قصي خولي مؤخراً عن تحضيره لمفاجأة قوية خلال الفترة المقبلة، وذلك عن طريق فيديو قام بنشره على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير"انستقرام" أكد فيه أنه يعمل على المشاركة فى عملين ضخمين خلال الفترة القادمة سيكشف عن تفاصيلهما فى القريب العاجل.

قصي خولي عضو لجنة تحكيم "آراب كستينج"            

وجاء سفر الفنان قصي خولى إلى لوس أنجلوس بعد انتهاءه من تصوير الموسم الجديد من برنامج اكتشاف المواهب"أرب كاستينج" والذى يشارك فى لجنة تحكيمه بجانب الفنان غادة عبد الرازق وباسل خياط وطارق العلى.  

ستايل قصي خولي يتأرجح بين المبالغة الكارثية والأناقة !             

قصي خولي يكشف لأول مرة سر الخاتم الذي لا يتخلى عنه