ميسم نحاس باتت أجمل بكثير..شاهدوا أحدث صورها مع زوجها

ميسم نحاس التي بدأت مشوارها الفني عام 1999 واشتهرت بأغانيها الرومانسية الجميلة ما لبثت ان اختفت عن الاضواء وعن الساحة الفنية عام 2012 بعد زواجها من طبيب الاسنان مجد عوض من دون ان تتخذ قرارا بالاعتزال الفني وهو الأمر الذي اوضحته مرارا لكن من وقتها لم تصدر أي اغنية او عمل فني لها باستثناء تقديم حفلات خاصة.

ميسم نحاس

الفنانة اللبنانية ميسم نحاس تقتصر اطلالاتها اليوم عبر السوشيال ميديا على الظهور برفقة زوجها طبيب الاسنان في المناسبات العامة ومشاويرهما او من خلال جلسات تصوير تخضع لها لاعلانات ترويجية لعيادة الاسنان لزوجها، لكن المفاجئ بأنها ما تزال لغاية اليوم تحافظ على جمالها ورشاقتها حتى انها باتت أكثر جمالاً وجاذبية عما عهدها الجمهور في اطلالاتها الماضية في فيديو كليباتها.

ميسم نحاس ونجاحها السابق

بدأت ميسم نحاس مشوارها الفنّي عام 1999 بأغنية "زين زين"، ثم اصدرت بعدها ألبومات محفورة في الذاكرة مثل "أحلّفك بالله"، "فكّرت كتير"، "كذاب كبير"، "مهضوم"، وغيرها.

وتقول ميسم نحاس عن ابتعادها عن الفن :"لم أعد راغبة في اتباع استراتيجية منظمة لإصدار الألبومات وللظهور في المقابلات، فأصبح الفن بالنسبة لي فرحاً ومزاجاً. فسأصدر أغنية جميلة أو أقدم حفلة إن أردت ذلك، أنا لست ملتزمة وملزمة بإصدار دزينة أغاني ولست مجبرة على إحياء مجموعة حفلات"

كما كانت كشفت الفنانة ميسم نحاس السر الذي حدّ من انتشارها وظهورها في الحفلات بكثرة مثل العديد من نجمات جيلها، قائلة أنها فنانة لا تقدم التنازلات الأخلاقية من أجل الشهرة والنجاح.

شاهدوا معنا بهذا الالبوم احدث صور للفنانة اللبنانية ميسم نحاس مع زوجها، وهل برأيكم تغيرت كثيرا عن السنوات الماضية؟.

شاهدوا أحدث صورة لـ ألين خلف مع زوجها..هل تغيرت ملامحها؟

هل تذكرون سمراء البادية سميرة توفيق؟ شاهدوا احدث ظهور لها

هل تذكرون صاحب أغنية "لولاكي"؟ اليكم سبب إبتعاده وأحدث صوره