شاهدوا نانسي عجرم برحلة رومانسية على اليخت مع زوجها

نانسي عجرم اختارت تمضية اجازة الويك اند برحلة بحرية على اليخت برفقة زوجها طبيب الاسنان فادي الهاشم حيث قاما بجولة ممتعة في البحر على الرغم من برودة الطقس السائدة في لبنان إلا انهما تحديا البرد بالملابس الشتوية السميكة والاجواء  الرومانسية بينهما.

نانسي عجرم تتخلى عن طفلتيها

وشاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها عبر انستغرام بصور من رحلتها البحرية الدافئة وبدت في احدى الصور بين احضان زوجها، وقد تألقت بجاكيت سميكة سوداء اللون نسقت عليها فيزو اسود، اما زوجها فتألق بسترة كحلية اللون، فيما بدا انها لم تصطحب ابنتاها معها بالرحلة خوفاً عليهم من برودة الطقس.

 

A photo posted by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ورغم انشغالات نانسي عجرم الفنية المتعددة لكنها تحرص دوما على تقضية وقت رومانسي برفقة زوجها والاستمتاع معه بنزهات بين الطبيعة وخصوصا في البحر الذي يعشقانه.

جمهور نانسي عجرم اشادوا برومانسية الثنائي وتمنوا لهما دوام الحياة السعيدة الى جانب طفلتيهما ايلا وميلا.

حفل نانسي عجرم في عيد الحب

من ناحية ثانية، تحيي صاحية اغنية "الدنيا حلوة" الى جانب وائل كفوري حفلاً غنائياً ساهراً وسط العاصمة اللبنانية بيروت بمناسبة عيد الحب.

وتلتقي نانسي بجمهورها مساء يوم 11 فبراير الجاري في فندق الفينيسيا في أمسية تقدم فيها باقة من أجمل أغنياتها النابضة بالحب والرومانسية.

نانسي عجرم

يشار الى ان نانسي عجرم تطل اسبوعيا على الجمهور  في برنامج "اراب آيدول" الذي تشارك في لجنة تحكيمه مع أحلام وحسن الشافعي ووائل كفوري.

فيديو كاظم الساهر يشعل مسرح "آراب أيدول" وهكذا استقبلته نانسي عجرم

بالصور: نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية