بالفيديو: بلقيس تصاب بنوبة ضحك هستيرية بسبب "خناق" صديقاتها

الفنانة اليمنية بلقيس التي تعرف بخفة دمها والفيديوات الطريفة التي تنشرها من وقت لآخر عبر السوشيال ميديا وتبرع فيها بالتقليد، أصيبت مؤخرا بنوبة ضحك هستيرية بعدما حاولت تقليد أشكال صديقاتها وتصرفاتهم عندما تحدث بينهم "خناقة" (هوشة)، فقامت بتعابير مضحكة بصوتها وملامح وجهها اثناء امضائها سهرة مع صديقاتها المقربات.

 

A video posted by worldcelebrity (@worldcelebrity) on

جمهور بلقيس أشادوا بروح نجمتهم المرحة حتى ان البعض أطلق عليها النجمة الأكثر "خفة دم" بين الفنانات بعيدا عن جديّة البعض والتعامل مع الجمهور بشكل رسمي.

بلقيس تواصل احياء حفلات الزفاف

من ناحية ثانية، تواصل العروس بلقيس احياء عدد من حفلات الزفاف للعائلات في عدد من دول الخليج بعدما عادت من رحلة شهر عسلها قبل نحو اسبوع، وكان آخرها احيائها حفلة في السعودية حيث نشرت فيديو لها وهي تغني للفنان السعودي عبد المجيد عبدالله وسط تفاعل الحضور معها.

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

وكانت بلقيس اعلنت انفصالها عن شركة روتانا بشكل نهائي واعدة بأعمال قادمة مجنونة قائلة :"أعلن لكم انفصالي التام عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وترقبوا القادم المجنون بلقيس".

يشار الى ان بلقيس تزوجت السعودي سلطان عبد اللطيف بحفل زفاف اسطوري  قبل يوم واحد من نهاية عام 2016 وبحضور عدد كبير من النجوم في الوطن العربي.

بالفيديو: بلقيس ترد على حقيقة بكاء والدها بسبب تكاليف حفل زفافها

اجمل لحظات بلقيس في شهر عسلها