بالفيديو: أول تصريح لـ حسن الرداد عن ايمي غانم بعد الزواج

أول تصريح لـ حسن الرداد عن آيمي سمير غانم بعد الزواج جاء خلال حلوله ضيفا مع الفنان بيومي فؤاد في برنامجه الجديد "بيومي أفندي" المذاع على فضائية "دي ام سي" حيث سأله الاخير عن مشاجراته مع زوجته إيمي سمير غانم، ومن فيهما ينتصر في النهاية بعد المشادة، وهل رأي والدي عروسته دلال عبد العزيز أم سمير غانم يمشي في النهاية؟"، فما كان من العريس الا ان ضحك بشدة واجاب بأن حماه وحماته لا يتدخلا إطلاقاً في علاقته مع زوجته، وإنهما دائماً يتركهما يحلان مشاكلهما بأنفسهما.

ووصف حسن الرداد حماه النجم سمير غانم بأنه رجل رائع لديه "أفيهاته" الخاصة به، والتي لا يمكن لأي ممثل كوميدي أن يطلقها مثله.

حسن الرداد نادم على زواجه

ولدى سؤال بيومي لضيفه عن أكثر قرار نادم عليه، أجاب حسن الرداد قائلاً: "الجواز من إيمي"، ثم عاود التأكيد أن ما قاله هو مزحة وأن زواجه من إيمي من أفضل القرارات التي اتخذها في حياته.

حسن الرداد

وكان موضوع الحلقة الرئيسي "التطبيل والنفاق"، فكشف الردّاد أنه أصبح ينافق إيمي بعد الزواج ويطبل لها قائلا :" "ابتديت تطبيل لإيمي بعد الجواز، أنا وإيمي قبل الجواز حماده وبعد الجواز حماده تاني خالص".

كما أكد النجم المصري أنه كان دائم التطبيل للمدرسين أيام المدرسة الثانوية والإعدادية، وكذلك وقت النتائج، مضيفًا: "بس الناس اللي بتطبلي أنا بيبقوا مهروشين أووي".

حسن الرداد ونصائح للمتزوجين

من جهة ثانية، حاول حسن الرداد إقناع "بيومي" بالوسائل التي يتجنب من خلالها هدم العلاقة الزوجية، وذلك عبر طرح بعض النصائح أهمها التعليق السيء على طريقة عمل الأكل، قائلًا :"كل وانت ساكت"، وكذلك "الضحك على أي شيء تقولها الزوجة؛ منعًا لإحراجها" حتى يتجنب غضبها.

يشار الى ام برنامج "بيومي أفندي" يعرض يوم السبت من كل أسبوع على قناة dmc، ويتميز بالمحتوى الكوميدي بين الضيف ومقدم البرنامج.

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد حسن الرداد ومفاجأة غير متوقعة تجمعهما

هكذا يدفع حسن الرداد وايمي غانم عنهما البرد في شهر العسل

3 فيديوهات من حفل زفاف حسن الرداد وإيمى سمير غانم