شاهدوا الكواليس الاولى لكليب نسرين طافش..بالفيديو

نسرين طافش شاركت جمهورها عبر صفحتها على انستغرام بصورة لها برفقة المخرج اللبناني سعيد الماروق حيث كشفت انها تصوّر معه اول فيديو لها لأغنيتها "متغيّر عليّي" بعدما كانت تغني أحيانا خلال المقابلات الصحافية او في شارات المسلسلات لكن يعد كليبها هذا الاول لها في عالم الغناء.

 

A photo posted by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

الممثلة السورية التي تتواجد حاليا في لبنان، ذكرت ان "متغيّر عليّي" سوف يطرح في يوم العشاق أي في 14 (فبراير) المقبل، من دون أن تعطي تفاصيل أخرى.

نسرين طافش متألقة بفستان أحمر

 فيما نشرت صفحة تابعة لفانزها عبر انستغرام فيديو من كواليس تصويرها الكليب حيث بدت نسرين طافش متألقة بفستان أحمر ضيق اظهر قوامها المنحوتة حيث تحرص النجمة على ممارسة التمارين الرياضية في الجيم وتنصح دوما كل جمهورها بالقيام بالتمارين الرياضية للمحافظة على الصحة وقوام جميل ومشدود.

نسرين طافش في رمضان 2017

على صعيد آخر، تشارك نجمة مسلسل "الطواريد" في رمضان المقبل في عدد من الاعمال الدرامية أهمها المسلسل البدوي "العقاب والعفراء" وهو إنتاج عصام حجاوي واخراج رولا الحجة، وكتابة نورا الدعجة والذي تم تصويره في الاردن قبل أشهر ولعبت بطولته الى جانب النجم السعودي عبدالمحسن النمر.

ويتمحور العمل حول قصة مقتبسة عن قصة حقيقية جرت في الواقع، وتتلخص فكرته الرئيسية حول سؤال: "من سينتصر في النهاية: الحب أم الثأر".

بالفيديو: نسرين طافش تكشف أسرار قوامها المتناسق والمشدود

فساتين خطوبة مُبهرة من نسرين طافش!