استمعوا الى غناء جنى ابنة عمرو دياب..هل تتفوق على والدها؟

جنى ابنة عمرو دياب، شاركت جمهورها عبر صفحتها على انستغرام بمقطع فيديو وهي تغني باللغة الانكليزية حيث ظهرت بأداء مبهر واحساس عال، فانهالت التعليقات عليها قبل متابعيها الذين اشادوا بصوتها مشيرين الى ان "فرخ البط عوام" ومتسائلين في نفس الوقت عما اذا كانت ستتفوق لاحقا على والدها النجم عمرو دياب وتصل الى العالمية بأغنياتها باللغة الأجنبية.

 

A video posted by Jana (@janadiab_) on

واعادت زينة عاشور، والدة جنى، مشاركة مقطع الاغنية على صفحتها، معربة عن فخرها بموهبة ابنتها فيما تلقت عشرات التهاني المشيدة بصوت ابنتها متمنيين لها النجاح في مسيرتها الفنية، لكن البعض طالب جنى بأن تغني باللغة العربية وعدم اقتصار موهبتها على الغناء باللغة الانكليزية.

جنى دياب تثير الانتقادات دوما

جمهور الشابة جنى بدأ بالتعرف عليها في السنتين الماضيتين من خلال الصور الجريئة لها والتي تنشرها عبر صفحتها على انستغرام حيث كانت تتلقى الكثير من الانتقادات والهجوم جراء ملابسها المكشوفة والتي يعتبرها البعض بأنها لا تتناسب مع عمرها، وآخرها كان صورا لها على شواطئ اليونان وتحديدا في جزيرة "نيكونوس"، بعدما ارتدت هوت شورت وبلوزة مكشوفة الظهر.

جنى ابنة عمرو دياب

 يشار الى ان جنى تبلغ من العمر حاليا 17 عاما، ولديها 3 أشقاء، التوأم عبدالله وكنزي من والدتها السعودية زينة عاشور، وشقيقتها الكبرى "نور" من الممثلة المصرية شيرين رضا.

استمعوا الى جنى عمرو دياب وهل يمكنها برأيكم منافسة والدها "الهضبة"؟

بالصور عراك واشتباكات بالأيدي في حفل عمرو دياب والنجوم غاضبون

بعد الطلاق..شيرين رضا تعترف بالفيديو: لسه بحب عمرو دياب!