بالصور مي عمر الفنانة الأكثر ربحا في 2016 ويرافقها الحظ في العام الجديد أيضا

مي عمر نجحت بجدارة في أن تكون النجمة الشابة الأكثر إثارة للجدل والأكثر طلبا أيضا خلال عام 2016، وعلى ما يبدو أن الأمر سوف يستمر معها أيضا في عام 2017، حيث تدخل السنة الجديدة بمزيد من الأعمال مع كبار النجوم.

الأسطورة ومي عمر

مي عمر في البداية كانت محط انتقاد كثيرين من زملاءها خلال شهر رمضان الماضي، حيث اتهمت بأنها استغلت تواجد زوجها محمد سامي كمخرج لمسلسل "الأسطورة" وجعلته يزيد من مساحة دورها "شهد" على حساب دوري ياسمين صبري، و نسرين أمين، ولكن تدريجيا نسي الجمهور مشاكل العمل، وتعلق بشخصية شهد الفتاة الرومانسية التي تقتل في النهاية بسبب شدة حبها للبطل ناصر الدسوقي الذي جسد دوره محمد رمضان.

 

A photo posted by Mai Omar | مي عمر (@maiomar_) on

ورغم أنها قدمت خلال الموسم نفسه دروا رومانسيا في مسلسل "الطبال" مع أمير كرارة ووليد فواز، إلا أن دورها في "الأسطورة" كان هو الأكثر تأثيرا، حتى أن مشاهدها أعجبت الزعيم عادل إمام بنفسه، والذي كان من متابعي العمل، واختارها لتقديم دور رئيسي معه في مسلسله "عفاريت عدلي علام" المقرر عرضه في رمضان 2017.

5 أعمال جديدة لمي عمر

التألق الفني يصاحب مي عمر سينمائيا كذلك، حيث يشهد شهر يناير المقبل عرض فيلمها "أخر ديك في مصر" مع محمد رمضان والمخرج عمرو عرفة، حيث انتهت من تصوير العمل مؤخرا، وكذلك سيعرض لها فيلم "تصبح على خير" في موسم الصيف مع تامر حسني الذي اختارها لبطولة الفيلم الجديد بعد اعتذار غادة عادل، فيما تم اختيارها كذلك للبطولة النسائية لمسلسل "هو وهي وهو" مع أحمد فهمي، وأكرم حسني، والمخرج كريم العدل.

وهي أيضا مرشحة لبطولة مسلسل "لا تطفئ الشمس" للمخرج تامر محسن، إذن فدور شهد كان وجه السعد على مي عمر التي تقدم في العام الجديد خمس بطولات بين السينما والتليفزيون أمام كبار نجوم الشاشة.

من هيفاء حسين وحبيب غلوم الى مي عمر ومحمد سامي..شاهدوا الثنائيات الزوجية على الشاشة

من الأجمل بإطلالات مكياجها وشعرها.. مي عمر ام رانيا ابو النصر؟