شاهدوا أحدث ظهور لابنة الفنانة انتصار التي ستحترف التمثيل قريبا

على ما يبدو أن الفنانة انتصار تسعى جديا لأن تنال ابنتها الطفلة "شاهيستا" الشهرة، فالفنانة الكوميدية، دأبت على الظهور مع الصغيرة في الفترة الأخيرة أكثر من مرة.

ابنة انتصار تحترف التمثيل ؟

وأحدثها ضمن وقائع مهرجان القاهرة السينمائي، والذي سجلت أحد اللقاءات التليفزيونية في كواليسه، وعرض مؤخرا، وقد أكدت شاهيستا أنها تعشق التمثيل، وتسعى جاهدة لنيل أول دور لها، وأنها لا تتوقف عن ممارسة هوايتها في المنزل مستعينة بأدوات المكياج وملابس والدتها !

وتابعت شاهيستا خلال اللقاء أنها تتمنى أن يكتشفها أحد المخرجين أو المنتجين وتشارك فى عمل سينمائى أو مسرحي، وقالت أنها والدتها لا ترفض إطلاقا أن تحترف الفن، ولكنها ترفض مساعدتها وتتمنى منها أن تعتمد على نفسها، وقالت الفتاة الصغيرة أنها تعشق أدوار والدتها، وأبرزها دورها المرح في سيت كوم "راجل وست ستات".

انتصار وابنيها

ظهر في اللقاء أيضا ممدوح الابن الأكبر لانتصار والذي أكد أن أكثر أدوار والدته قربا له هو دور الجدة في مسلسل "ذات" والذي أبكاه كثيرا .

أخر ديك في مصر

انتصار انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم "أخر ديك في مصر"، والذي تجسد فيه شخصية خالة البطل والذي يؤدي دوره الفنان محمد رمضان، وعلقت النجمة الكوميدية على العمل قائلة :" كان نفسى أطلع فى دور والدة محمد رمضان، الذى تجسده الفنانة هالة صدقي، لأن مساحته أكبر فى الفيلم"، وسيعرض "أخر ديك في مصر" خلال موسم إجازة منتصف العام، وهو ينتمي للنوعية الكوميدية.

محمد رمضان يتعرض للسخرية فى عزاء محمود عبد العزيز.. وهذا رد فعله

صور: شقيقة هنا شيحة الفنانة المعتزلة تخطف الأنظار بعد خلعها الحجاب