بعد خسارته لمحمد هنيدي ولبنى عبد العزيز.. هل أصبح محمد فؤاد "غاوي مشاكل"؟

صورة لهنيدى وفؤاد من فيلم اسماعلية رايح جاى

صورة لهنيدى وفؤاد من فيلم اسماعلية رايح جاى

فؤاد وادم من فيلم هو فى ايه

فؤاد وادم من فيلم هو فى ايه

الفنانة لبنى عبد العزيز التى تم استبعادها من مسلسل الضاهر

الفنانة لبنى عبد العزيز التى تم استبعادها من مسلسل الضاهر

محمد هنيدى

محمد هنيدى

الفنان محمد فؤاد

الفنان محمد فؤاد

فؤاد يستعد لتصوير الضاهر بعد الاستعانة بالفنانة رغدة

فؤاد يستعد لتصوير الضاهر بعد الاستعانة بالفنانة رغدة

يدخل دائما الفنان محمد فؤاد فى العديد من الخلافات والمشاكل مع زملائه داخل الوسط الفنى، ومن يتابع اخباره باستمرار يلاحظ أنه لابد من نشوب خلافات بينه وبين أحد أفراد فريق عمله الجديد سواء كان مخرج أو ممثل.بالمستندات.. محمد منير يقع فى مأزق كبير يهدد حفله القادم !

بالمستندات.. محمد منير يقع فى مأزق كبير يهدد حفله القادم !

استبعاد لبنى عبد العزيز

 وهو ما حدث معه فى مسلسله الجديد الذى يقوم بالتحضير له حاليا ويحمل اسم"الضاهر" حيث قام بالاستغناء عن الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز بعد رفضه وضع اسمها قبل اسمه على تيتر المسلسل، وقرر الاستعانه بالفنانة رغدة كبديلة لها، رافضا التنازل عن وضع اسمه فى مقدمة التيتر .

محمد فؤاد يخسر محمد هنيدي

ازمات محمد فؤاد مع اصدقائه وزملائه من النجوم مستمرة وممتدة منذ سنوات طويلة وكان أبرزها خلافه الشهير مع الفنان محمد هنيدي، والذى يعود لأكثر من 18 عاما، عندما قدما سويا فيلم "إسماعلية رايح جاى" وحقق  فى هذا الفيلم نجاحا كبير لدرجة جعلت عدد كبير من شركات الإنتاج تتعاقد معه على بطولة أفلام عدة، وهو ما اغضب  محمد فؤاد وقتها مؤكدا انه صاحب فكرة الفيلم والسبب فى نجاحه وليس هنيدي، واعلنها بشكل صريح خلال حلوله ضيفا على أحد البرامج العام الماضى بأنه لا يتمنى العمل مع محمد هنيدي مرة اخرى.

محمد فؤاد

شكوى ضد محمد فؤاد

خلافات فؤاد مع اصدقائه لم تنته عند هذا الحد بل شهد فيلمه الشهير"غاوى حب" خلافا كبيرا بينه وبين المخرج محمد كمال الشناوى ، وذلك بعد استبعاد فؤاد له من اخراج الفيلم واسناده تلك المهمة  الى  المخرج أحمد البدرى مما جعل الشناوى يتقدم بشكوى رسمية الى نقابة المهن السينمائية ضد فؤاد وقررا عدم التعاون سويا مرة أخرى.

أحمد السقا في أحدث ظهور مع زوجته.. هل تغير شكلها؟

 

اتهامات بين محمد فؤاد وأحمد آدم

نشب ايضا خلاف بينه وبين وأحمد آدم بعد تقديمهما لفيلم"هو فى اية" وذلك بسبب التعديلات التى أجراها محمد فؤاد على سيناريو الفيلم مما أدى الى فشله تجاريا، وهو ماصرح به أحمد آدم فى أحد البرامج ، مؤكدا أنه حزين على هذا الفيلم بسبب ضعف أداء فؤاد التمثيلي واصراره على تعديل السيناريو مما ادى الى فشله تجارياً.

راغب علامة بديلاً عن كاظم الساهر في "ذا فويس كيدز"؟