مي كساب تكشف عن اسم مولودتها.. وهذا ما تخشاه!

مي كساب تنتظر مولودة من زوجها اوكها

مي كساب تنتظر مولودة من زوجها اوكها

مي كساب حامل بشهرها السابع

مي كساب حامل بشهرها السابع

من جلسات تصوير سابقة ل مي كساب

من جلسات تصوير سابقة ل مي كساب

مي كساب خلال زفافها

مي كساب خلال زفافها

مي كساب تتمنى الشفاء ل محمود عبد العزيز

مي كساب تتمنى الشفاء ل محمود عبد العزيز

مي كساب قررت تسمية مولدتها بـ

مي كساب قررت تسمية مولدتها بـ "فريدة"

كشفت الفنانة المصرية مي كساب أنها في منتصف الشهر السابع من الحمل، وأنها تنوي اطلاق اسم "فريدة" على مولودتها وذلك خلال استضافتها في برنامج "حياتنا" على قناة "النهار".

وذكرت الممثلة المصرية أنها شعرت بصدمة كبيرة عندما عرفت أنها حامل في بنت، وذلك لخوفها من أن ترث ابنتها الشعر الخشن من والدها مطرب المهرجانات "أوكا"، وقالت ممازحة: "طول الوقت ببص لشعر محمد وبقوله: منك لله أنت وشعرك".

مي كساب حامل وتنتظر مولودة فتاة

واسم "فريدة" يعني الجوهرة النفيسة ، والتي لا نظير لها، كما يعني بأنها متفردة ومنقطعة النظير، أي لا مثيل لها في جودتها.

وتعيش مي كساب حياة سعيدة مع زوجها بعد ارتباطهما العام الفائت، ولا تتردد بالاعتراف بأنها اكبر من زوجها بتسع سنوات كاملة ، ودعت في وقت سابق كل الفتيات المترددات في الارتباط برجل يصغرهن ان يتخذونها قدوة، معتبرة ان العمر عامل هامشي امام التفاهم والارواح المتقاربة.

مي كساب تدعو لمحمود عبد العزيز

من ناحية ثانية، نشرت الفنانة مي كساب صورة للفنان محمود عبد العزيز، متمنية له الشفاء من الوعكة الصحية التى ألمت به مؤخراً ودخل على إثرها إلى المستشفى.

وكتبت مي كساب على حسابها عبر " إنستغرام":" ربنا يشفيك يا أستاذ يا ساحر القلوب ويخليك لأولادك ولكل اللي بيحبوك نسألكم الدعاء له الدعاء يرد القدر يارب العالمين استجب دعاءنا".

يذكر أن النجم محمود عبد العزيز خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "رأس الغول" وشاركه البطولة كل من: فاروق الفيشاوي، ميرفت أمين، وعدد آخر من النجوم، والمسلسل من إخراج أحمد سمير فرج.

بين منى زكي و مي كساب..من يليق الحمل عليها اكثر؟

مي كساب تثير الجدل بصورة الطفل "مالك"..وما حقيقة ولادتها مبكرا!