منى زكي تكشف معاناتها مع إبنها سليم لأول مرة

منى زكي مع صديقتها انغام

منى زكي مع صديقتها انغام

الصورة الوحيدة المسربة ل سليم ابن منى زكي

الصورة الوحيدة المسربة ل سليم ابن منى زكي

الفنانة منى زكي تألقت في افراح القبة هذا العام

الفنانة منى زكي تألقت في افراح القبة هذا العام

مع احد معجبيها

مع احد معجبيها

منى زكي خلال تكريمها مؤخرا

منى زكي خلال تكريمها مؤخرا

تتكتم النجمة المصرية منى زكي دوما مع زوجها احمد زكي عن كل ما يتعلق بولديهما "لي لي" وسليم سواء من ناحية صورهما او التحدث عن تفاصيل حياتهما، كما انها اخفت في الفترة الماضية خبر حملها بطفلها الثالث ، لكن هذه المرة كشفت لأول مرة معاناتها مع ابنها الثاني سليم في شهوره الاولى.

منى زكي

وتحدثت منى عن معاناتها في تربية طفلها سليم خلال استضافتها ببرنامج "SNL بالعربي" لافتة الى أنه يوجد اختلاف كبير بين تربية الطفل الأول وتربية الطفل الثاني، وقالت "الطفل الأول بياخد اهتمام كبير من الأهل، بتبقى مهتم جداً بيه وبتربيه زي الكتاب ما بيقول، لكن لما يجي الطفل التاني خصوصاً لو الفرق كبير بين الطفلين زيي، بتفرط منك خالص.. فأول طفل بيطلع دكتور.. التاني عاطل.. التالت تاجر مخدرات".

صور:منى زكي تلجأ لهذه الحيلة لتخفي وزنها الزائد بشكل غير مسبوق!

في احدث ظهور لها..علامات الحمل تغير ملامح وجه منى زكي

منى زكي تخفي جنس جنينها

منى زكي التي دخلت الشهر الخامس بحملها ما تزال تخفي نوع جنينها عن الاعلام باستثناء عدد محدود جدا من الاصدقاء المقربين بينهم بالطبع صديقتها النجمة انغام.

من ناحية ثانية، لا يزال حتى الآن مصير الحلقات التي ستظهر فيها منى زكي ضمن المسلسل الرمضاني المقبل "الناني مجنناني" الذي سينتجه زوجها احمد حلمي من خلال شركته "شادوز" مجهولا، وعلى الارجح سيتم تأجيل تصوير مشاهدها حتى تضع جنينها، خصوصا وان موعد ولادتها المتوقع سيكون شهر يناير العام المقبل.

 يذكر ان منى زكي تألقت في رمضان الماضي 2016 ضمن مسلسل "افراح القبة" بدور تحية عبده، والمسلسل من سيناريو وحوار محمد أمين راضي ونشوى زايد، و إخراج محمد ياسينن وبطولة: منى زكي، إياد نصّار، جمال سليمان، رانيا يوسف، صبا مبارك، سوسن بدر، صابرين، سيد رجب، صبري فوّاز، دينا الشربيني، كندة علوش، أحمد صلاح السعدني، محمد الشرنوبي.. وغيرهم.

بين منى زكي و مي كساب..من يليق الحمل عليها اكثر؟