ماذا فعلت إلهام شاهين مع فاروق الفيشاوى فى"يوم للستات"؟

صورة من كواليس تصوير يوم للستات

صورة من كواليس تصوير يوم للستات

نيللى كريم والهام شاهين فى مشهد من الفيلم

نيللى كريم والهام شاهين فى مشهد من الفيلم

فيلم يوم للستات تم اختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى

فيلم يوم للستات تم اختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى

يعرض فيلم

يعرض فيلم "يوم للستات" فى مهرجان لندن السينمائى

الفنانة الهام شاهين

الفنانة الهام شاهين

أسابيع قليلة وتبدأ فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى والذى يعقد فى الفترة من يوم 15 لـ25 من شهر نوفمبر القادم، وتشهد تلك الدورة عرض فيلم  استغرق  تحضيره 5 سنوات كاملة هو فيلم"يوم للستات" بطولة الهام شاهين وفاروق الفيشاوى.

الهام شاهين في موقف محرج للغاية ومخرجة تتبرأ من فيلمها الجديد

شاهدوا الهام شاهين تؤدي مناسك العمرة مع شقيقها..بماذا دعت؟

إلهام شاهين ضد فاروق الفيشاوي

وطرحت الهام شاهين المنتجة للفيلم البرومو الدعائى الاول له كنوع من أنواع الترويج للفيلم، وظهرت ومعها مجموعة من السيدات يقمن بالقاء الماء على مجموعة من الرجال بوسط الشارع الذى يسكنون به، ومن ضمنهم الفنان فاروق الفيشاوى الذى يظهر وهو مرتديا  الملابس الداخلية فقط.

عودة كاملة ابو ذكرى

ويعتبر هذا الفيلم الذى يضم مجموعة كبيرة من الفنانين عودة جديدة للمخرجة كاملة ابو ذكرى بعد فترة انقطاع عن السينما دامت لاكثر من 7 سنوات، حيث أن اخر افلامها فيلم بعنوان"واحد صفر" قام ببطولته ايضا الهام شاهين و خالد ابو النجا و نيللى كريم و زينة والراحل حسين الامام.

الهام شاهبن

حذف البرومو

وفوجىء الجمهور بحذف البرومو بعد ساعات قليلة  من نشره وهو ما اثار استغراب الكثيرين، وتسائلوا عن سبب الحذف، إلا أنه من المرجح أن يكون به عيب تقنى ويستم اعادة طرحه من جديد خلال ساعات.

وتدور احداث فيلم"يوم للستات" حول مركز شباب في حي شعبي، قرر تخصيص يوم كامل، ليكون حمام السباحة الموجود به للسيدات فقط ، وهو ما يترتب عليه العديد من المشاكل مع اهل الحي.

بالفيديو: ما الرجيم الذي انقص وزن الهام شاهين مؤخرا؟