بالفيديو: لجين عمران تكشف عن ثروتها وعدد عمليات التجميل التي اجرتها!

الثروة، عمليات التجميل، الابناء...مواضيع شائكة في حياة النجمات اللواتي يحرص الكثير منهن على تجنب الحديث فيها وعدم الخوض في تفاصيلها على اعتبارها شأن خاص بهم، الا ان الاعلامية السعودية لجين عمران اجابت بكل جرأة عنها ضمن "25 سؤال" في برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الاعلامية سارة الدندراوي على قناة العربية.

لجين عمران لم تنف ان تكون ثروتها فاقت الملايين، كما كشفت عن عمرها وهو 38 سنة وقالت انها الزواج ليس من اولوياتها، وهدفها الاول تأمين مستقبلها ومستقبل ولديها مشيرةً الى ان عدم ظهور ابنتها وابنها في وسائل الاعلام، يأتي بناء على اتفاق بينها وبين طليقها حول عدم إدخال عملها في حياتها العائلية وهي تحترم هذا الطلب.

دروس ثمينة تعلمتها لجين عمران من الحياة

لجين عمران تبوح بسر: خبر استقالتي كشف لي حقيقتين!

وبالنسبة الى موضوع استقالتها من قناة MBC اكدت انها لم تكن يوما ورقة للضغط على الادارة لمنحها فرصة تقديم برنامج جديد.

كم عملية اجرت لجين عمران؟

وفيما يتعلق بعدد عمليات التجميل التي اجرتها،  كشفت انها قامت بتجميل انفها، وحقن شفاهها، نافية أن تكون قد خضعت لجراحة نحت لجسمها، انما كل ما في الامر انها تهتم بأكلها وتمارس الرياضة على الدوام.

كما اكدت لجين ان ايجابيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي نفسها في الحياة حيث من المعروف عنها مشاركتها دوما مع جمهورها بعبارات ايجابية يومية وقصص مؤثرة تحفزهم على الحياة بتفاؤل وامل.

وكانت لجين تراجعت عن خبر استقالتها من قناة "ام بي سي"  وقالت عبر "سناب شات" انها عقدت اجتماعا مع ادارة القناة وان نتائج الاجتماع كانت ايجابية جدا نتائجه ستظهر في العام 2017 عبر برنامج جديد لها.

"هي" تكشف الاسباب الحقيقية لمغادرة لجين عمران mbc

بالفيديو: هل عادت اسيل عمران لطليقها خالد الشاعر؟