نيرمين الفقي تظهر على افيش سينمائي بعد غياب 7 سنوات..شاهدوا الفرق

نيرمين الفقي تعود للسينما

نيرمين الفقي تعود للسينما

النجمة نيرمين الفقي حلت بديلة لالهام شاهين في فيلم محمد سعد

النجمة نيرمين الفقي حلت بديلة لالهام شاهين في فيلم محمد سعد

نيرمين الفقي على افيش

نيرمين الفقي على افيش "تحت الترابيزة"

نيرمين الفقي قبل 7 سنوات في دكتور سيلكون

نيرمين الفقي قبل 7 سنوات في دكتور سيلكون

الفنانة نيرمين الفقي

الفنانة نيرمين الفقي

طرحت شركة اوسكار والمنتج وائل عبد الله الافيش الدعائي الاول لفيلم "تحت الترابيزة"، وهو الفيلم الذي يتصدر بطولته النجم محمد سعد بمشاركة كل من حسن حسني و منة فضالي و نيرمين الفقي، والاخيرة تعود للظهور على افيشات الافلام السينمائية بعد غياب سبع سنوات، حيث اعادها محمد سعد للسينما من جديد .

نيرمين الفقي تبكي وتكشف سبب غريب عن عدم زواجها حتى الان

نيرمين الفقي ارستقراطية

وبدت نيرمين الفقي على الافيش بملابس انيقة وترتدي قبعة وتشير هيئتها الى انها امرأة ارستقراطية، حيث تؤدي في العمل دور سيدة اعمال مشهورة، وكانت قد تعاقدت على الفليم بعد اعتذار الفنانة الهام شاهين بشكل مفاجئ .

افيش تحت الترابيزة

 والاخيرة تراجعت عن المشاركة لتزامن مواعيد التصوير مع موعد اجازتها الصيفية، فيما ضحت نيرمين الفقي باجازتها ولم تقض منها سوى اسبوعين فقط من اجل تنجز مشاهدها بالفيلم الذي سيعرض في موسم عيد الاضحى المقبل .

نيرمين الفقي في "دكتور سيلكون"

ويعتبر هذا الدور مختلفا جدا عن اخر عمل سينمائي شاركت به و هو "دكتور سيلكون" حيث ادت فيه دور صحفية تحاول كشف ارسرار مافيا عمليات التجميل من الاطباء الذين يخدعون المرضى ويستنزفون اموالهم .

فيديو مؤثر: حفيدا هاني شاكر من ابنته المتوفاة يبكونه على الهواء مباشرة!

وكان ايضا مع حسن حسني، واللبنانية مروى، واخرجه احمد البدري، اما فيلم "تحت الترابيزة" الذي تم تعديل اسمه بعد ان كان "حنكو في المصيدة" فهو من اخراج سميح النقاش وسيناريو وحوار وليد يوسف.

5 نصائح لتخفيف وزنك قبل الزفاف..