رابعة الزيات تكشف عن صورة ابنها الشاب..لن تصدقوا جماله!

فاجأت الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات جمهورها عبر "تويتر" بنشر صورة لها برفقة ابنها الشاب الوسيم الذي بدا اطول منها، فيما لم يصدق متابعيها بأنها ام لشاب بالغ معتبرين انهما يبدوان وكأنهما شقيقان.

رابعة الزيات مع ابنها

ديمة الجندي تصاب بنوبة ضحك بسبب اسماء زملائها..ما القصة؟

بالصور: بلقيس تتلقى هدية مميزة من غوغل..وتوضح سبب سُمنتها !

رابعة الزيات المتزوجة منذ سنوات من الاعلامي والشاعر اللبناني زاهي وهبي كتبت تعليقا على الصورة: "ابني كريم الذي اكرمني به رب العالمين..."نعمة الامومة".

اولاد رابعة الزيات الـ 4

وربما لا يدري الكثيرون ان رابعة الزيات تزوجت المرة الاولى في سن مبكرة جدا عندما كانت تعيش في جنوب افريقيا وانجبت وقتها ولدان وهما كريم وعلي لكنها تطلقت ثم تزوجت بعد سنوات من زميلها زاهي وهبي بعد قصة حب قوية جمعتهما.

ولدى رابعة الزيات من زوجها الحالي ولدان ايضا  هما كنز و دالي وتحرص دوما على مشاركة جمهورها بصور لهما وخصوصا ابنتها كنز التي تتمتع بموهبة الرسم والتصميم على حقائب اليد.

يشار الى ان رابعة الزيات هي خريجة علم النفس، وقد ساعدها هذا الاختصاص كثيرأ في نجاحها المهني حيث تدرجت في العديد من البرامج في تلفزيون NBN، الى ان بدأت تقديم برنامج Beauty in وهو برنامج عن عالم الموضة والجمال ثم انتقلت إلى برنامج "سجال" وهو برنامج اجتماعي سياسي، بعدها قدمت برنامجا اجتماعيا ثالث وهو "الحياة أحلى"، لتلمع في برنامجها الرابع "والتقينا عند رابعة" في قناة الجديد على مدى اكثر من 3 سنوات الا ان البرنامج اوقف، وتستعد رابعة حاليا لبرنامج آخر بدون ان تفصح عن تفاصيله.

رابعة الزيات تتحدى النجمات بصورة انجلينا جولي

بالصور والفيديو: 5 امور تفعلها شذى حسون للاستمتاع بحياة عزوبيتها