دروس ثمينة تعلمتها لجين عمران من الحياة

لجين عمران تشارك دوما جمهورها بتجاربها

لجين عمران تشارك دوما جمهورها بتجاربها

احدث صورة ل لجين عمران مع صديقاتها

احدث صورة ل لجين عمران مع صديقاتها

لجين عمران تحرص دوما على مشاركة جمهورها باحدث اطلالتها

لجين عمران تحرص دوما على مشاركة جمهورها باحدث اطلالتها

لجين عمران كانت قد تراجعت عن استقالتها من

لجين عمران كانت قد تراجعت عن استقالتها من "ام بي سي"

لجين عمران بصورة من باحة منزلها

لجين عمران بصورة من باحة منزلها

لا يقتصر تواصل الاعلامية السعودية لجين عمران مع متابعيها عبر صفحتها على نشر آخر اخبارها وصورها لها، انما تستغل ايضا صفحتها لافادة جمهورها عبر مشاركتهم بعضا من تجاربها في الحياة او عبر سرد لهم قصص مقتبسة ذات معاني انسانية سامية.

وكتبت لجين في تدوينة لها عبر انستغرام :"تعلمت من مدرسة الحياة النظر في قلوب الناس وليس مظاهرهم … ان كل يوم هو هدية غالية من رب العالمين … وان الصبر اول درس يجب أن نتمرن عليه الى ان نتمكن...تعلمت أن سجدة الشكر مفتاح لكل ابواب الرزق واذا كنت مع الله فلا تبالي تعلمت ان اصعب عملية حسابية واجهتها في حياتي تعداد نعم الله علي .. فالحمدلله دائما و ابدا".

 

A photo posted by Lojain omran (@lojain_omran) on

"هي" تكشف الاسباب الحقيقية لمغادرة لجين عمران mbc

لجين عمران تبوح بسر: خبر استقالتي كشف لي حقيقتين!

وتابعت لجين عمران :"تعلمت ان اتمنى الخير لكل الناس وافرح لفرحهم واحزن لحزنهم حتى و ان لم يبادلوني نفس المشاعر … و ان احترم العقول .. لكن لا يعني ذلك ان اثق.. تعلمت ان لا اضع الناس في مكان لا يستحقونه".

وختمت نصائحها بالتعبير عن محبتها لجمهورها، وقالت لهم: "احب متابعتكم .. احب مشاعركم .. احب تعليقاتكم … احب اهتمامكم .. واحبببببببببببكم … تصبحون على خير و سلام".

لجين عمران تحذر من انتحال شخصيتها

من ناحية ثانية، اعلنت لجين عمران قبل ايام ان حسابها على انستغرام وعلى سناب شات  قد تم توثيقهما اخيرا، وانها تتبرأ من الحسابات التي تنتحل شخصيتها.

وكانت لجين تراجعت عن خبر استقالتها من قناة "ام بي سي"  وقالت عبر "سناب شات" انها عقدت اجتماعا مع ادارة القناة وان نتائج الاجتماع كانت ايجابية جدا نتائجه ستظهر في العام 2017 عبر برنامج جديد لها.

آخر التغريدات: لجين عمران تعتذر لجمهورها ..وحليمة بولند تصد الهجوم ضدها!

ديكور منزل لجين عمران عنوان الانوثة و الفخامة