كيف احيا اصدقاء ميرنا المهندس ذكرى وفاتها الاولى..وماقصة فستان الزفاف؟

مرعام كامل على وفاة ميرنا المهندس

مرعام كامل على وفاة ميرنا المهندس

الممثلة الشابة لازالت تشكل وفاتها صدمة لاصدقاءها

الممثلة الشابة لازالت تشكل وفاتها صدمة لاصدقاءها

اصدقاء ميرنا المهندس يحيون ذكراها

اصدقاء ميرنا المهندس يحيون ذكراها

سر فستان زفاف ميرنا المهندس

سر فستان زفاف ميرنا المهندس

شقيقة ميرنا المهندس في عزاءها

شقيقة ميرنا المهندس في عزاءها

سريعا مرت الايام وحلت الذكرى الاولى لوفاة الفنانة الشابة ميرنا المهندس التي فارقت الحياة في عمر السابعة والثلاثين، وكسرت قلوب محبيها من الجمهور وكذلك اصدقاءها النجوم الذين تذكروها في يوم وفاتها، واحيوا ذكراها على طريقتهم الخاصة.

شقيقة الراحلة ميرنا المهندس نسخة منها وتقتحم الشهرة بصور جريئة

صور:كيف تقضي والدة الراحلة ميرنا المهندس اول عيد ام دونها؟

اصدقاء ميرنا المهندس

ومنهم الفنان احمد زاهر الذي كان من اوائل النجوم الذين تذكروا يوم وفاة ميرنا المهندس حيث كتب عبر موقع فيس بوك : " النهاردة الذكرى السنويه لحبيبه قلبى ميرنا المهندس .. أسألكم جميعا قراءة الفاتحه والدعاء لها "، ونفس الامر بالنسبة لدرة التي قامت بمشاركة تدوينة احمد زاهر مع صورة ميرنا المهندس كذلك، وكان احمد زاهر من الاصدقاء المقربين للراحلة ، ومثله الممثل والسيناريست عمرو محمود ياسين الذي كتب :" الله يرحمك و يحسن اليكي الذكرى السنوية الأولى للمرحومه الصديقه و الاخت الغاليه ميرنا المهندس "، حيث كان مقربا منها كذلك وقدم معها اخر اعمالها في السينما فيلم "زجزاج " والذي عرض قبل عامين .

 

A photo posted by Rogena (@rogenaofficial) on

فستان زفاف ميرنا المهندس

وكان لافتا ان تحيى روجينا ذكرى صديقتها بصورة لها وهي ترتدي فستان الزفاف عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام ، حيث كتبت :"الذكرى السنوية الاولى لميرنا المهندس.. اسألكم الدعاء بالمغفرة والرحمة، عروس التراب"، حيث وصفة الراحلة بانها عروس التراب نظرا لانها فارقت الحياة شابة صغيرة وكانت تحلم مثل اي فتاة بالزواج وارتداء فستان الزفاف والذي لم ترتديه الا في الاعمال الفنية على الشاشة او في جلسات التصوير فقط .

فى ذكرى رحيلها الاول .. تعرف على رحلة ميرنا المهندس فى 8 صور