صور: ماجد المصري يحترف عروض الازياء في باريس

ماجد المصري مع شاليمار الشربتلي

ماجد المصري مع شاليمار الشربتلي

ماجد الصمري يعمل كعارض ازياء في باريس

ماجد الصمري يعمل كعارض ازياء في باريس

ماجد المصري يروج لتشكيلكة ملابس جديدة

ماجد المصري يروج لتشكيلكة ملابس جديدة

شبيه ماجد المصري!

شبيه ماجد المصري!

النجم ماجد المصري

النجم ماجد المصري

ماجد المصري وشاليمار الشربتلي

ماجد المصري وشاليمار الشربتلي

انتهى الفنان ماجد المصري من تصوير تشكيلة ازياء جديدة في العاصمة الفرنسية باريس من تصميم الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار الشربتلي زوجة المخرج المصري خالد يوسف.

بعد ظهورها الأخير فى الساحل.. هل خضعت غادة عبد الرازق لعملية تجميل جديدة؟

اعرفوا من هي قريبة ماجد المصري التي تمثل معه في "الخانكة"

ماجد المصري موديل في باريس

حيث استعانت به شاليمار شربتلى كموديل لتشكيلتها الجديدة التي تنتمي الى عالم الـ"موفنج أرت" وهو الفن الحركى الذى  رسمت من خلاله لوحات فنية على السيارات واللدراجات النارية وايضا على الملابس الرجالية، وبدت كواليس جلسة التصوير مرحة كما بدا فيها ماجد المصري محترفا حيث كان يعمل في الاصل في بداية حياته كموديل وراقص، كما كان قد نشر قبل فترة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي صورة لعارض ازياء وكأنه نسخة عنه ووقتها تندر على تطابق الشبه بين ملامحهما.

ماجد المصري

هل يحترف عروض الازياء؟

ومن المقرر ان يقوم ماجد المصري بجلسة تصوير اخرى قريبا لصالح نفس علامة الازياء في فرنسا ايضا ولكن هذه المرة في موناكو، حيث من المقرر ان تطرح شاليمار الشربتلي مجموعة الازياء الجديدة في اسواق الشرق الاوسط قريبا.

ماجد المصري شارك في شهر رمضان الماضي في مسلسل "الخانكة" مع غادة عبد الرازق و فتحي عبد الوهاب، و ايهاب فهمي، و ميريهان حسين، وهو من اخراج محمد جمعة ، حيث قدم دور رجل الاعمال الانتهازي الذي يحاول بشتى الطرق غير المشروعة ان يجعل ابنه يفلت من عقوبة الاعتداء على المعلمة .

غادة عبد الرازق تتباهي بنحافتها في احدث صورها.. وهذا الخطأ لم تنتبه له