مأساة 5 نجمات احترفن الفن..احداهن هربت واخرى مهددة بالذبح

فيفي عبده ندمت على هروبها من اسرتها

فيفي عبده ندمت على هروبها من اسرتها

هالة صدقي عنفت بسبب ملابسها

هالة صدقي عنفت بسبب ملابسها

فيفي عبده احترفت الفن رغما عن اسرتها

فيفي عبده احترفت الفن رغما عن اسرتها

اهل رغدة ارسلوا شخصا لقتلها

اهل رغدة ارسلوا شخصا لقتلها

شقيق احلام هددها بالذبح

شقيق احلام هددها بالذبح

انجي وجدان صدمت اسرتها برغبتها في التمثيل

انجي وجدان صدمت اسرتها برغبتها في التمثيل

احلام

احلام

دفعت كثير من النجمات ثمن غال جدا نتيجة احترافهن الفن، حيث فاجئوا اسرهن برغباتهن وتحملوا رفضهن الشديد، وفي كل مرة واجهن تهديدات بالمقاطعة والضرب، والقتل احيانا، فكيف تغلبن على تلك المصاعب.

صور: صفية العمري تعود شابة وايمن زيدان صادم وداليا مصطفى بوزن زائد!

اطلاق اسم فيفي عبده على احد الشوارع وصورة نادرة تجمعها بوالدتها ..شاهد

احلام وتهديد شقيقها

ابرز النجمات اللاتي واجهن تلك المشكلات الفنانة احلام التي لاقت رفضا شديدا من قبل عائلتها في بداية احترافها الغناء، حتى ان شقيقها الاكبر هددها بالذبح اذا استمرت في طريقها وكانت تستعين بوالدتها لتحميها منه ومن عصبيته الزائدة، ولكنه تدريجيا اقتنع باهمية موهبتها وتقبل نجوميتها بعد نجاحها اللافت.

احلام

انجي وجدان تحترف الفن رغما عن اسرتها

والغريب ان فنانة شابة مثل انجي وجدان واجهت رفضا ايضا من قبل اسرتها بعد قرارها ان تحترف التثميل، حيث ان والديها طبيبان ولم يقتنعا كثيرا بفكرة العمل في هذا المجال وقد حاولا كثيرا اثناءها عن هذا التصرف لانهما يعتبرنا الوسط الفني سيئا من وجهة نظرهما لكنها اصرت على موقفها.

فيفي عبده

فيفي عبده تهرب من المنزل

الفنانة فيفي عبده تعرضت للضرب المبرح ايضا من قبل اهلها بسبب احترافها الفن، الامر الذي جعلها تهرب من المنزل لتنفذ قرارها، وعاشت اياما صعبة للغاية قبل ان تتمكن من اثبات نفسها وتحقق النجومية.

فيديو.. غادة عبد الرازق تجيب على أهم 3 أسئلة في حياتها

تعنيف هالة صدقي

كذلك عنفت الفنانة هالة صدقي من قبل والدتها بعد ان بدأت اولى خطواتها التمثيلية وذلك بعدما رأتها ترتدي ملابس اعتبرتها "غير محتشمة" في احد افلامها، لكنها فيما بعد لم تكرر هذا الامر ونالت رضا والدتها.

رغدة تنجو من محاولة قتل

اما الفنانة رغدة فقد تبرأ منها اهلها بسبب اتجاها للتمثيل، حيث انها كانت من عائلة سورية محافظة للغاية، ولم يكتفوا بهذا الامر ولكنها بعد ان نقلت مقر اقامتها للقاهرة هربا من بطشهم ارسلوا اليها شخصا لقتلها، وفي النهاية تراجعوا تحت وطأة الوساطات الداعية لتهدئة الامور.

6 نجوم ظهروا بعد غياب وصدموا الجمهور