4 نجمات يتنافسن على لقب الأكثر جمالاً فى رمضان

الفنانة هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد

الفنانة العراقية كلوديا حنا

الفنانة العراقية كلوديا حنا

هنا الزاهد

هنا الزاهد

الراقصة الأرمينية صوفينار

الراقصة الأرمينية صوفينار

الفنانة مي عمر

الفنانة مي عمر

مع بداية الأسبوع الأخير من شهر رمضان اشتعلت المنافسة بين جمهور عدد من الفنانات الشابات على لقب الأكثر جمالأً فى دراما رمضان 2017، والتى إقتصرت على أربعة هن "هنا الزاهد" ومى عمر" و"كلوديا حنا"و"صوفينار"

وعلى الرغم من أن هذة المنافسة ليست رسمية، فهى مجرد إجتهادات من محبين ومتابعى هؤلاء الفنانات، إلا أن المنافسة إشتعلت على صفحاتهن بشكل كبير، وأخذ كل منهن فى تدشين العديد من الهاشتاجات لإحداث رواجا لنجمتهم المفضلة على السوشيال ميديا.

هنا الزاهد

تشارك الفنانة الشابة هنا الزاهد هذا العام فى مسلسلى "مأمون وشركاه" و"الميزان" وحققت  نجاحاً كبيراً بالشخصيتين "نفين " و"لينا" وخاصة شخصية "لينا" التى تجسدها فى مسلسل"الميزان" والتى توفيت فى الاحداث مما تسببت فى حالة تعاطف كبير من الجمهور.

وتعتبر هنا من الفنانات الأكثر جمالاً فى رمضان هذا العام، حيث إتهمها البعض بإختيارها فى العملين  بناءا على جمالها وليس موهبتها وهو ما ردت عليه هنا فى تصريحات صحفية أن إختيارها لكل عمل تشارك به يأتى بناءا على موهبتها وإقتناع المخرج والمنتج بموهبتها وطريقة تأديتها للدور وليس لجمالها.

ikh hg.hi]

مى عمر

على الرغم من دخولها مجال التمثيل منذ عدة أعوام إلا أن شهرتها لم تتحقق إلا بعد مشاركتها فى مسلسل"الأسطورة" للفنان محمد رمضان.

الفنانة الشابة مى عمر والتى عرفها الجمهور من خلال شخصية"شهد" من ضمن النجمات اللواتى يتنافسن على لقب الأكثر جمالا، فعلى الرغم من تأديتها لشخصية فتاة شعبية، إلا أن جمالها وإعتمادها على ظهورها بدون أى مساحيق للتجميل فى معظم أحداث المسلسل جعل الكثير يطالب بمنحها لقب الفنانة الأكثر جمالا فى رمضان هذا العام.

مي عمر

كلوديا حنا

ومن ضمن الفنانات اللواتى دخلن فى تلك المنافسة مؤخرا الفنانة العراقية كلوديا حنا، والتى تشارك لأول مرة فى راما رمضان من خلال مسلسل "أزمة نسب" وتجسد فيه شخصية "أسماء" الفتاة الشعبية وتقع فى حب محمود عبد المغنى، لتدخل معه فى علاقة غير شرعية، وتتعرض للعديد من الأزمات بسبب تلك العلاقة .

واعتمدت كلوديا فى ظهورها خلال الشخصية على البساطة إيضاً، وعدم الإفراط فى إستخدام مساحيق التجميل، مما جعلها أكثر جمالاً.

صوفينار

اما الفنانة الاستعراضية صوفينار والتى اتهجت للتمثيل مؤخرا بعد الشهرة الواسعة التى إكتسبتها فى العديد من الدول العربية جعلها  من أهم الفنانات لدراما رمضان هذا العام، بعد مشاركتها فى بطولة مسلسل "ابو البنات" بجانب الفنان مصطفى شعبان.

 فالشخصية التى تؤديها صوفينار بالمسلسل تمتاز بأن تكون إمرأة فائقة الجمال وهو ما توافر فى صوفينار وتم إختيارها على أساس جمالها لذلك فهى ضمن قائمة المنافسة للفنانات الأكثر جمالاً هذا العام.