رامز جلال ليس وحده.. 5 برامج مقالب مرعبة في رمضان

هل يقلد هاني رمزي رامزي جلال؟

هل يقلد هاني رمزي رامزي جلال؟

رامز جلال يقدم اشهر برامج المقالب

رامز جلال يقدم اشهر برامج المقالب

اوعي يجيلك ادوارد..برنامج مقالب رمضاني

اوعي يجيلك ادوارد..برنامج مقالب رمضاني

ادوارد

ادوارد

قد يكون برنامج "رامز بيلبع بالنار" الذي يوهم فيه النجوم انهم على وشك الموت حرقا هو الاكثر شهرة ضمن برامج المقالب هذا الموسم وكل موسم، لكن على ما يبدو ان نسب المشاهدة المرتفعة التي يحققها رامز جلال جعلت كثيرين يحاولت تقليده املا في الفوز بهذا الاهتمام الجماهيري ذات يوم.

ادوارد يعود لزمن الكاميرا الخفية

على طريقة البرامج التقليدية يظهر ادوارد على قناة on tv بـ"اوعى يجيلك ادوارد"، حيث يقوم بعمل مقلب في الجمهور بالشوارع منها مقالب مرعبة جدا متنكرا في عدة شخصيات منها شخصية نسائية وهي طريقة تشبه طريقة ابراهيم نصر في برنامجه الشهير "الكاميرا الخفية" الذي كان يعرض قبل سنوات.

هاني رمزي يقلد رامز جلال

وبفكرة مستوحاة من "رامز قلب الاسد" يظهر هاني رمزي على قناة الحياة بـ"هاني في الادغال"، حيث يوهم النجم بان الحيوانات المفترسة سوف تهاجمه حيث تم التصوير باحدى الغابات، وهنا يعيش النجم لحظات قاسية من الرعب.

افكار جنونية

الرعب يصل مداه مع برنامج "ميني داعش" الذي يقدمه المذيع خالد عليش، حيث تقوم الفكرة على استدعاء المشاهير لاحد الاماكن النائية ليتبين فيما بعد انها وكر لبعض المتطرفين ويجبرون النجم على التعاون معهم، البرنامج تعرضه قناة النهار.

فيما يتواصل الجزء الثاني من برنامج "المهيسون" على شاشة القاهرة والناس، وهو البرنامج الذي يشرف عليه انس نصري شقيق اصالة نصري، وتقوم فكرته حول نجوم البرنامج الذي يطلبون من المارة في الشارع القيام بامور غريبة جدا واللافت ان بعض منهم يستجيب ويفعلها.