محمد عبده في دار الاوبرا المصرية .. اليوم

محمد عبده سيحي حفلا في دار الاوبرا المصرية اليوم

محمد عبده سيحي حفلا في دار الاوبرا المصرية اليوم

محمد عبده في المؤتمر الصحفي

محمد عبده في المؤتمر الصحفي

البوم محمد عبده الجديد

البوم محمد عبده الجديد

اثناء وصول الفنان محمد عبده الى المؤتمر الصحفي

اثناء وصول الفنان محمد عبده الى المؤتمر الصحفي

يحيي فنان العرب محمد عبده مساء اليوم الثلثاء حفلة كبيرة في دار الاوبرا المصرية في القاهرة، سيتغنى فيها فنان العرب بنخبة من اغانيه الجديدة و القديمة ، و بمشاركة فرقة اوبرا سمفونية (اوركسترا موسيقية) سيقودها على المسرح اثنان من كبار الموسيقيين للمرة الاولى على مستوى الاغنية العربيةK وهما وليد فايد و امير عبدالمجيد ، و سيتم تسجيل الحفل تلفزيونياً على ان يتم بثه قريباً عبر عدة قنوات عربية.

محمد عبده في مؤتمر صحافي
عبر فنان العرب محمد عبده في مؤتمر صحفي اقيم منذ يومين في فندق الماريوت بالقاهرة، بمناسبة اطلاق البومه الجديد " عالي السكوت " ، و احيائه لحفل غنائي في دار الاوبرا المصرية، عن اعتزازه بالغناء في دار الاوبرا المصرية للمرة الثانية في تاريخه، مؤكداً حرصه على التواجد في مصر والغناء فيها لتاكيد حالة الامن التي تعيشها " ام الدنيا " حالياً، ولدعم السياحة، ولبث رسالة تطمئن الجمهور بان الاوضاع في مصر على خير ما يرام.

علما بان من المقرر ان تشهد الامسية اطلاق عدة اغان جديدة تضمنها البوم فنان العرب الجديد، الى جانب نخبة من اغنياته الشهيرة ، ومنها " ليالي نجد، وحشني زمانك، هلا بالطيب الغالي ".

البوم فنان العرب الجديد 
يُذكر بان شركة روتانا للصوتيات ستطرح و بالتزامن مع حفل دار الاوبرا المصرية، الالبوم الجديد لفنان العرب الذي يحمل عنوان " عالي السكوت "، و الذي يحتوي على اربع اغان جديدة من الحان الموسيقار الكبير طلال، و هي: " عالي السكوت " و " خريف " من كلمات الامير الشاعر بدر بن عبدالمحسن، و اغنية " الله معاك " للشاعر الراحل فائق عبدالجليل، و اغنية " روحي فداه " من كلمات امير الشعراء احمد شوقي.

و يعد الالبوم بما يحمله من اسماء كبيرة على مستوى الكلمة و الالحان، بمثابة العودة الى الاغنية الرصينة ذات الابعاد الجمالية، و الدلالات الشعرية العميقة، التي عرف بها فنان العرب خلال مسيرته الغنائية الطويلة.