تعرفوا على ملامح برنامج احمد الشقيري الجديد في رمضان

احمد الشقيري

احمد الشقيري

برنامج قمرة

برنامج قمرة

احمد الشقيري يكشف ملامح برنامج قمرة

احمد الشقيري يكشف ملامح برنامج قمرة

احدث التوقف المفاجئ لبرنامج "خواطر" حسرة كبيرة في نفوس متابعي ومحبي احمد الشقيري بعد النجاحات التي حقَّقها على مدى 11 موسماً، الا ان هذه الحسرة ما لبثت ان تلاشت بعد ان اعلن الشقيري عن برنامجه الجديد "قمرة".

ملامح برنامج "قمرة"


نشر احمد الشقيري فيديو تشويقيا لبرنامجه "قمرة" الجديد الذي سيقدمه خلال شهر رمضان المقبل، و غرد  من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر " ( #قمرة في رمضان بإذن الله هو برنامج يعطي مساحة للناس ليعبروا فيه عن ارائهم وبأسلوبهم).

واوضح الشقيري في مقطع قصير ان البرنامج هو مسابقة و برنامج في نفس الوقت، هدفه اتاحة الفرصة للمبدعين و المبدعات لاثراء محتوى الاعلام الهادف و الجذاب، كما يناقش عشرات المواضيع الاجتماعية التي تهم الكثيرين في حياتهم اليومية، مشيرا الى ان برنامج قمرة من الناس الى الناس.

و تفاعل الكثير من المغردين مع الفيديو التشويقي للبرنامج، و من خلال هاشتاج "#قمرة" واثقين في اختيارات الشقيري، بعد ان ظلوا يتابعوه على مدار 11 عاما من خلال سلسلة برنامج "خواطر".

برنامج "قمرة"


يُذكر بان برنامج "قمرة" هو منصة تهتم بالمحتوى الاعلامي اتيحت لمن يرغب في المشاركة بها من كل دول العالم، لانتاج مقاطع فيديو لا تزيد عن 3 دقائق، بدقة و جودة و تقنية عالية، على ان تكون مقاطع هادفة و مؤثرة و جذابة، و ليست بأسلوب تقليدي، ليتم من خلال موقع البرنامج اختيار افضل المشاركات و عرضها في حلقات البرنامج التي تعرض على قناة ام بي سي MBC في شهر رمضان، و سيتم تخصيص عنوان لكل حلقة، و ستكون هذه هي المرحلة الاولى من البرنامج، اما المرحلة الثانية فستكون بعد شهر رمضان بقرابة شهر، و سيتم خلالها توزيع الجوائز على المشاركين الفائزين بالاختيار.

علما بان هناك فئتين تشاركان في البرنامج، الشركات و الافراد، و هناك لجنة متخصصة لتقييم الاعمال، و قد تمَّ تخصيص مبلغ مليون ريال لفئة الشركات، و مليون ريال لفئة الافراد، حيث الجائزة الاولى 500 الف ريال سعودي، الثانية 300 الف ريال، و الثالثة 200 الف ريال.

مقطع الفيديو: