اليسا تحقق رقم قياسي في حروبها مع الشعراء والملحنينن..رأيهم فيها صادم

بين نجمات جيلها تعتبر اليسا من اكثرهن تعرضا الانتقادات والغريب ان اغلب الانتقادات تأتي دوما من الشعراء والملحنين الذين تعاونوا معها في اعمال ناجحة جدا حيث يدخلون معها في حروب وعلى اثرها يقاطعونها تماما ولا يعيدون التعاون معها مجددا.

اليسا وجمهورها في مرمى الينران

احدثهم الشاعر احمد ماضي الذي هاجمها بضراوة في برنامج "تيلي ستار" عبر قناة المستقبل واتهمها بانها بخيلة جدا ولا تعطيه حقع المادي مقابل الاغنيات التي تأخذها منه وهو الامر الذي حدث في البومها الذي تستعد لاطلاقه قريبا، كما اعلن مؤلف اغنيتها الشهيرة "يامرايتي" ان اغنية اليسا الجديدة "ياريت" لم تعجيبه لأن كلماتها مسروقة، واضاف ايضا ان جمهورها لا يفهم ابدا.

 

قطيعة مع مروان خوري

وعلى ذكر جمهور اليسا فانه كان السبب في الوقيعة بينها وبين المطرب والشاعر والملحن مروان خوري وذلك على اثر مقارنة متابعيها بين اداءه لاغنية "لو" واداءها هي منتصرين لاليسا بالطبع، وتطور الامر لاتهمات وسبب فماكان من مروان خوري الذي قدم لها مجموعة من افضل اغنياها فيما قبل منها "بتمون" الا ان قال ان جمهورها مثل "الغنم".

 

اتهامات فارس اسكندر

اما الشاعر فارس اسكندر والذي غنت من كلماته "ع بالي حبيبي" فبعد ان شككت بموهبته وانه سرق كلمات الاغنية ولم يكتبها بنفسه، فقد رد عليها في احد البرامج مؤكدا انه اثناء تسجيل الاغنية تم الاستعانة بصوت طالبة في معهد الموسيقي لتؤدي بعض المقامات بدلا من اليسا والتي لم يسعفها صوتها لاداء اللحن كما يجب.

محمد رحيم يدخل على الخط

وكان من بين المهاجين ايضا الشاعر والملحن محمد رحيم والذي قاطعها كذلك بعد نجاحات عدة متهما اياها بتضخم الذات وانها تستمع للمنافقين كما دخل في سجال ايضا مع جمهورها من الفانز، وتطور الامر الي حد تبادل الشتائم.