حدوتة واحدة تجمع منير وشيرين والهضبة.. اكتشفوها

يشارك في رمضان القادم بمسلسل

يشارك في رمضان القادم بمسلسل "المغني"

العمل يستعرض مشوار حياة مطرب منذ طفولته حتى نجوميته

العمل يستعرض مشوار حياة مطرب منذ طفولته حتى نجوميته

قدمت العام الماضي مسلسل

قدمت العام الماضي مسلسل "طريقي"

جسدت فيه طموح طفلة نحو الشهرة الغنائية

جسدت فيه طموح طفلة نحو الشهرة الغنائية

مرت بمجموعة من قصص الحب خلال احداث العمل

مرت بمجموعة من قصص الحب خلال احداث العمل

كان من المفترض ان يشارك في رمضان بـ

كان من المفترض ان يشارك في رمضان بـ"الشهرة" لكن تم تاجيله

المسلسل يتناول الحياة العائلية والفنية لنجم مشهور

المسلسل يتناول الحياة العائلية والفنية لنجم مشهور

قصة اعتاد اغلب المطربين تقديمها بمجرد دخولهم عالم التمثيل وسواء كان ذلك في السينما او التليفزيون وهي مشوار صعودهم منذ طفولتهم البائسة والمصاعب التي واجههوها حتى أصبحوا نجوما اصحاب صيت كبير.

مشوار "المغني"

في رمضان القادم نجد الكينج محمد منير يقدم مسلسله "المغني" الذي يستعرض مشوار حياة مطرب منذ طفولته والتحاقه بمدارس في أسوان حتى كبر وأصبح مطربا معروفا يقدم ألبومات تحقق مبيعات عالية وله جمهوره الكبير الذي ينتظر جديده في عالم الاغنية.

قصة خيالية

وهو ما دفع كثيرين التكهن بأن هذه القصة تشبه واقع محمد منير وتكشف تفاصيل حياته الحقيقية ومروره بمجموعة من قصص الحب التي لم تكتمل وهو ما عاشه مدير بالفعل حتى انه عندما تزوج لم تستمر زيجته سنة 50 يوم، لكن صناع العمل نفوا ذلك وأكدوا انها قصة مطرب من خيالهم ولا علاقة لها بالكينج.

طريق شيرين

كذلك كانت شيرين عبد الوهاب في مسلسلها "طريقي" الذي تم عرضه في شهر رمضان من العام الماضي، اذ تناول مشوار حياة مطربة مصرية منذ طفولتها وقسوة والدتها عليها ورفضها دخولها مجال الفن، بل انها حتى ترفض قيامها بالعزف، لكنها تصر على حلمها بأن تصبح نجمة مشهورة يسمع العالم صوتها وتحيي حفلات كثيرة، وهو ما حققته لكن بعدما مرت بعقبات كثيرة.

احداث مشابهة

وخلال هذه الرحلة تعيش شيرين عبد الوهاب قصص حب، منها زيجة فاشلة، ومع كل هذه الملامح التي تقترب بعض الشئ من حياة شيرين عبد الوهاب صنّاع "طريقي" ايضًا نفوا اي ربط بينه وبين حياة شيرين، ولكن هذا لا يبعد عنها كونها تتفق مع قصة "المغني"، التي سنتابعها خلال رمضان القادم، ومن هذا المنطلق فانه ربما نجد فيها احداثًا متشابهة.

شهرة عمرو دياب

ومعهما ايضًا نجد الفنان الكبير عمرو دياب في مسلسله "الشهرة"، الذي تدور احداثه حول مشواره حياة نجم منذ الصغر حتى ذاع صيته في العالم، واتسعت جماهيريته، ويلقي العمل الضوء على حياة العائلية، واسرته، وابناءه، كذلك صراعات داخل الوسط الفني.

تغييرات وتعديلات

وكان من المفترض ان يشارك عمرو دياب في سباق هذا العام، لكن تغييرات كثيرة في طاقم العمل اوقفته، وجعلته مشروع مؤجل للعام القادم، منها الاعتماد على طارق العريان مخرجًا بدلا من رامي امام، وبدوره طلب العريان تعديلات في السيناريو الذي كتبه د.مدحت العدل، لكن الاخير لم يروق له الامر فانسحب، وجاري الاستعانة بمؤلف شاب يتولى هذه المهمة.