للمرة الخامسة..اليسا ستتزوج قريبا..هل تصدقوها؟

"قلبي عم يدق وقد اتزوج قريبا"..انها العبارة المفضلة لاليسا، حيث تقولها مرة او مرتني كل عام في حواراتها لوسائل الاعلام المختلفة، واحدثها لقاءها ضمن الحلقة الاخيرة لبرنامج "المتاهة" مع وفاء الكيلاني.

وفاء الكيلاني

قصة حب مستمرة

النجمة اللبنانية العزباء التي تكمل هذه السنة عامها الرابع والاربعين، قالت لصيدقتها ومقدمة البرامج الشهيرة :"اعيش بالفعل قصة حب وقد تنتهي بالزواج"، اذن اليسا في عام 2016 تتمنى ان تصبح عروس، وهي الامنية التي قالتها مرارا بنفس العبارات تقريبا منذ سبع سنوات واكثر، وفي كل مرة كانت تشير ايضا الى قصة حب جدية مرجحة ان تنتهي بالزواج.

رجل اعمال لبناني تنتظره اليسا

وقبل عامين ومع وفاء الكيلاني ايضا قالت اليسا نفس الكلام تقريبا لافتة انها تعيش قصة حب مع رجل اعمال لبنانية متمنية ان تصبح عروس وتنجب اطفالا تسعد بهم، فهل هو نفس الحبيب الذي تحدثت عنه قبل يومين في "المتاهة" ام هناك رجل جديد دخل حياة نجمة الرومانسية وملكة الاحساس.

اليسا

اليسا مستعدة

وفي عام 2013 اعلنتها اليسا ايضا انها ستكون عروس قريبا، وقالت بملئ فمها انثاء احتفالها بزفاف صديقتها الاعلامية جومانة بعيد، وانتظر الجميع فرحة اليسا، ولكنها لم تأت.

وقبلها بعام واحد اجرت احوارا طويلا مع احدى الصحف واشارت كذلك الى قرب زواجها، معلنة انها على اتم الاستعداد كذلك لكي تصبح اما.

اليسا في كليب على بالي

ترتدي فستان الزفاف

اليسا التي على ما يبدو تتشوق لان تقيم اسرة سعيدة ارتدت فستان الزفاف اكثر من مرة في اغنياتها المصورة ومنها "على بالي وحالة حب"، كانت قد صرحت ايضا في عام 2009 من خلال حوار صحفي اجرى معها انها بالفعل تنتظر ارتداء فستان الزفاف وانها مرتبطة عاطفيا ولن تتردد في الزواج حالما تسمح الامور.

خمس مرات اذن اعلنت خلالها اليسا انها تعيش قصة حب ستكلل بالزواج قريبا.. فهل اليسا تكون جادة حينما تطلق تلك التصريحات وهل كل قصص الحب هذه باءت بالفشل؟