التمثيل يجذب الجيل الجديد لابناء النجوم.. ابن عمرو سعد يجسد طفولته

تشهد الاعمال الجديدة حضور لافت لاطفال الفنانين

تشهد الاعمال الجديدة حضور لافت لاطفال الفنانين

ابن محمد نور احد ابطال

ابن محمد نور احد ابطال "الباب يفوت امل"

نجل عمرو سعد يقدم طفولته في مسلسله

نجل عمرو سعد يقدم طفولته في مسلسله

نجل اصالة جسد مراهقة عز في

نجل اصالة جسد مراهقة عز في "ولاد رزق"

تشهد الاعمال الفنية التي سيتم عرضها خلال الفترة المقبلة حضور لافت لاطفال الفنانين خلالها، منها ما يجتمعون فيها مع احد والديهم، ومنها ما يظهرون فيها بمفردهم، اعتمادا على موهبتهم.

عمر محمد نور

من هؤلاء الاطفال عمر نجل الفنان محمد نور، والذي يجسد شخصية ابن الفنانين درة، وشريف سلامة في فيلم "الباب يفوت امل"، الذي يتم طرحه خلال الشهر الجاري بدور العرض، وتدور احداثه في اطار كوميدي اجتماعي حول المشكلات بين الزوجين، والعمل من اخراج احمد البنداري، تاليف مجدى الكوتش وفيصل عبد الصمد، وإنتاج شركة "شادوز" لصاحبيها أحمد حلمى وإيهاب السرجاني.

رابي عمرو سعد

ايضا رابي ابن الفنان عمرو سعد، والذي يجسد طفولته في مسلسل "يونس ولد فضة" الذي سيتم عرضه في شهر رمضان القادم، وترجع الاستعانة بهذا الطفل نظرًا للشبه الكبير بين الطفل وعمرو والده، وقدرته على تقديم هذه المرحلة العمرية للشخصية المحورية في الاحداث، وكونها يتوقف عليها كثيرة من المواقف في الحلقات التالية، وتقدم شخصية والدته ضمن الاحداث الممثلة الشابة سهر الصايغ.


يشارك في "يونس ولد فضة" سوسن بدر واميرة العايدي وريهام حجاج وسهر الصايغ وفتوح احمد، وهو من تاليف عبدالرحيم كمال، واخراج احمد شفيق.

خالد الذهبي

وبالعودة للاعمال الاخيرة المعروضة نجد ان خالد الذهبي اشهر الابناء الصغار للفنانين، فهو نجل النجمة السورية اصالة، اذ جسد مرحلة المراهقة لشخصية "رضا" التي قدمها احمد عز في فيلم "ولاد رزق"، الذي اخرج طارق العريان، زوج اصالة، ولان خالد يعتبر العريان كما لو كان والده، اصرّ على ان يكتب اسمه على تتر الفيلم "خالد العريان"

شارك في بطولة "ولاد رزق" احمد الفيشاوي، عمرو يوسف، محمد ممدوح، احمد داود، كريم قاسم، وهو من تاليف صلاح الجهيني.