احلام في بيان رسمي: اؤيد ايقاف "الملكة" وما حدث سوء تفاهم

اعتبر مكتبها الاعلامي ما حدث سوء فهم فقط

اعتبر مكتبها الاعلامي ما حدث سوء فهم فقط

اكدت تقبلها لجميع الاراء بكل رحابة صدر

اكدت تقبلها لجميع الاراء بكل رحابة صدر

قالت احلام ان الهدف كان تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية

قالت احلام ان الهدف كان تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية

قالت احلام ان الملكة ليس من بنات افكارها لكن عرضه عليها تليفزيون

قالت احلام ان الملكة ليس من بنات افكارها لكن عرضه عليها تليفزيون "دبي"

في ظل الهجوم الشديد الذي تعرضت له النجمة احلام بسبب  برنامجها "الملكة" الذي تم ايقافه بعد  عرض اول حلقة منه، على شاشة قناة "دبي"، اصدرت عبر مكتبها الاعلامي بيانًا  رسميا لتوضيح ما حدث، والرد على سوء الفهم الذي جرى، حسبما قال البيان.

تتقبل النقد!

حيث اكد المكتب الاعلامي في بيانه الذي نشره عبر حسابها الرسمي في موقع "انستجرام" ان احلام تحترم جميع الآراء، وتتقبل اي نقد بناء بكل رحابة صدر، لافتة الى ان الهدف من المشاركة في برنامج "الملكة" هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاس فعلي لشخصية أحلام الحقيقية.

ليس فكرتها

‏وذكر ان احلام لم تدفع بنفسها لتليفزيون "دبي" ليقدم لها هذا البرنامج، الذي لم يأت من "بنات افكارها" حسبما وصف البيان، انما تم عرضه عليها وفقا لثقلها الفني، وجماهيريتها الكبيرة في الساحة العربية، وتلقيها للعرض من تليفزيون  بقامة تليفزيون دفعها لقبول العرض دون تردد.

التشكيك في وطنيتها

واضاف البيان: اكثر ما يؤلم احلام في حملات السوشيال ميديا التي تلت عرض الحلقه الاولى التشكيك في وطنيتها، بشكل مخجل وغريب ومريب من بعض الإعلاميين للأسف "بحسب ما قال البيان"، وان اخطات احلام في عرض اي برنامج او عمل فني بسبب سوء تقدير او سوء تنفيذ لا يجعل من ذلك سبباً للتشكيك في وطنيتها وحبها وولاءها لبلدها الامارت وحكامها، ولاجل تراب الإمارات الغاليه تبذل الغالي والنفيس وترخص الأعمار امام الوطن الذي أعطى احلام الكثير.

تعتذر لجماهيرها

وجاء ضمن البيان تاكيد المكتب الاعلامي لاعتذار احلام لوطنها ولجماهيرها في الوطن العربي عن اي التباس او سوء فهم حصل جراء ماحدث بعد عرض البرنامج، وتؤكد بانها لولاهم لما وصلت إليه اليوم وتعدهم ان تكون دائماً عند حسن ظن بلدها ومحبيها.

وتابع: اذا كان ايقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالح احلام بشكل اكبر، ولا يمكن لها ان تغرد خارج السرب، وتؤيد بشده ايقافه ان لم يقبله المتابعين.