نجوم تغلبوا أكثر من مرة على خلافاتهم الزوجية وانتصر الحب في حياتهم بينهم تامر حسني ويزن السيد

زوجة الفنان السوري يزن السيد توجهت لزوجها بمعايدة مميزة في ذكرى ارتباطهما حيث لم تخلو الرسالة من الاعتراف امام العلن بأن حياتهما تخللها مطبات متعددة لكن الحب كان أقوى وانتصر، خاصة وأنه سبق وأن اعلنت لمى انفصالها عن زوجها في منشور لدقائق بسبب وقوع خلاف بينهما لكنهما تخطياه سريعا. هذه الحالة تنطبق على العديد من النجوم الذين طفت خلافاتهم الزوجية في فترة ما الى العلن حتى أن بعض الثنائيات أشهروا انفصالهم على السوشيال ميديا، لكنهم عادوا الى بعض بعد فترة قصيرة، متسلحين بشعار الحب والمودة، وبينهم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وروجينا وزوجها اشرف زكي، وإيناس عز الدين وزوجها وأحمد قمر، فنرصد لكم أبرز قصصهم بهذا الإطار.

يزن السيد ولمى الرهونجي

لمى رهونجي، احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان السوري يزن السيد، برسالة مؤثرة كشفت فيها جوانب من علاقتها به حيث اعترفت بأن "بعض الخناقات" تعكر من صفو حياتهما لكن المياه تعود الى مجاريها بينهما بسبب الحب الكبير بينهما فكتبت له :"الي ساعة عم فكر شو اكتبلك … بحبك .. لانك اب حنون و عندك اطيب قلب .. ولان من اول يوم عرفنا بعض حبنا عم يكبر يوم بعد يوم .. مع انك بتعزبني شوي .. كتير بدي الك كل سنة ونحنا سوا كل سنة ونحنا حبنا عم يكبر اكتر و اكتر .. وبوعدك رح ضل جنبك و خانقتك لاخر يوم بعمرك ما فيني كون جدية وزاد حبي الك لان اجانا احلى واهضم ولد بالعالم محبوب الجماهير ادم .. شكرا لوجودك بحياتي .. وبوعدك رح كون اخر انثى بتكون بحياتك لاخر يوم بعمرك love u baby .. العمر كله 23-10-1980، عيد ميلاد سعيد حياتي".

وسبق وان اعلنت لمى الرهجوني قبل حوالي عام نبأ طلاقها من يزن السيد على انستغرام لكنها حذفت المنشور بعد دقائق قليلة وقالت بأنها كانت بحالة عصيبة وبأنه وقعت بينها وبين زوجها مشكلة ثم تجاوزتها سريعا حيث كتبت عبر خاصية ستوري على انستغرام :"مارح اعمل عليكم فيلم وقول كان حسابي مهكر..كنت معصبة..ومشكلة وخلصت يعني ما اتطلقنا..بالعادة أنا ما بعصب وبالي طويل ..بس شكلها الكهربا مأثرة على نفسيتي..بس اكتشفت أدي في ناس محبة..وأدي في ناس حقودة".

تامر حسني وبسمة بوسيل

انفصال بسمة بوسيل عن تامر حسني تصدر حديث الجمهور أكثر من مرة منذ زواجهما، وخاصة في الأعوام الأخيرة وأبرزها محطة اعلان بسمة انفصالها عن زوجها في نوفمبر 2020 بعدما تم ربط خلافاتهما حينها بسبب معجبات تامر حسني وظهوره معهم بفيديوات مثيرة للجدل في الفترة الأخيرة، وحاول العديد من النجوم التوسط بين الثنائي بينهم الفنانة أحلام، وبعدها بأيام عادت العلاقة بين بسمة وتامر بعدما توجه الأخير برسالة اعتذار علنية لزوجته.

تامر حسني وبسمة بوسيل

وكتبت بسمة بوسيل حينها على انستغرام :"لكل الناس اللي بتبعتلي فيديوهات وصور لتامر وشايفه أنه مش بيعملي احترام سواء في صور او فيديوهات ياريت ياريت ما تبعتولي اي حاجة عشان مش فارق لي أي صور... وكمان احب اعرفكم أنا احنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا".

بينما توجه تامر حسني برسالة عتاب الى زوجته ووالدة أبنائه بسبب نشرها تفاصيل حياتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، كما عاتبها على تصديقها لبعض الشائعات التي تقال عنه.

واختتم رسالته لزوجته بسمة بوسيل بالتعبير عن حبه الكبير لها رغم خلافاتهما قائلا لها: " بينا حب غالي وحياة كريمة وأولادنا وبيتنا أغلى ما فيها، ربنا يخلينا ليهم ويخليهم لينا يارب.. متهورة بس بحبك".

ايناس عز الدين وأحمد قمر

الفنانة المصرية إيناس عز الدين أعلنت في فترات ماضية أكثر من مرة انفصالها ثم عودتها لزوجها الفنان أحمد قمر، مؤكدة ان الحب ينتصر في النهاية.

ايناس عز الدين وأحمد قمر

وحرصت في المرة الأخيرة التي عادت بها الى زوجها، للخضوع لجلسة تصوير ارتدت فيها فستان الزفاف فيما تألق زوجها بالبدلة الأنيقة لتكشف عن احتفالها بزواجها مجدداً من طليقها، ثم نشرت بعدها  مجموعة صور رومانسية لهما مع القلوب الحمراء، في إشارة الى انتصار حبهما على كل مشاكلهما السابقة.

وأرفقت إحدى الصور قائلة: "الانسان ممكن يهرب من حاجات كتير في الحياة الا قدره".

أحمد السقا ومها الصغير

أكثر من مرة في السنوات الماضية، لاحقت الثنائي احمد السقا وزوجته الاعلامية مها الصغير شائعات الانفصال ثم عودتهما الى بعض، وكشفت مها الصغير بالفعل حقيقة هذه الشائعات واكدت انفصالها مرتين عن زوجها ثم عودتها له.

أحمد السقا ومها الصغير

وقالت مها الصغير خلال لقاء لها العام الماضي في برنامج "  "CutheCrap على يوتيوب بان الانفصال أمر طبيعي في العلاقات وقد يكون مفيداً للعائلة وللطرفين في العلاقة، وكشفت إنها كانت تعاني كثيراً من الخلافات مع أحمد السقا في فترة من فترات زواجهما بسبب غيرتها الشديدة، الا ان الحب يعود وينتصر على كل خلافاتهما.

أشرف زكي وروجينا

العلاقة العاطفية لـ الفنانة روجينا والفنان أشرف زكي شهدت مطبات ايضا منذ بداية ارتباطهما حيث انفصلا عن بعض أكثر من مرة وعادا مجددا بعدما استطاعا ان يتغلبا بالحب على كل الصعوبات في حياتهما الزوجية.. وقالت روجينا في حديث صحافي لها، أن حياتهما بعد العودة اختلفت إذ عالج كل منهما العيوب التي كانت لديه.

روجينا وأشرف زكي

مصدر الصور من حساب النجوم على انستغرام.