أبرز لقطات النجوم في مهرجان الغناء بالفصحى.. ماجدة الرومي تطرب الجمهور وكاظم الساهر يلتقي عزيزة جلال

ماجدة الرومي، الفنانة اللبنانية الكبيرة، أطربت الجمهور في الرياض الليلة في حفلها في مهرجان الغناء بالفصحى، وقدمت ماجدة الرومي مجموعة من أشهر أغانيها باللغة العربية الفصحى وسط حضور جماهيري كبير في حفلها بالرياض.

ماجدة الرومي تطرب الجمهور في مهرجان الغناء بالفصحى

وأحيت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي حفلها الليلة في مهرجان الغناء بالفصحى، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في الرياض، وبتنظيم من شركة "بنش مارك"، وتألقت الفنانة ماجدة الرومي في الحفل والذي شهد حضور جماهيري كبير، وكذلك تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، والذين أبدوا أعجابهم أيضاً بإطلالتها المميزة والراقية في الحفل، بجانب وصلتها الطربية في مهرجان الغناء بالفصحى.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

وقدمت الفنانة ماجدة الرومي عدة أغاني شهيرة لها في الحفل وعلى رأسها أغنية "عيناك ليال صيفية" وأغنية "كن صديقي" واختتمت الحفل بأغنية "كلمات"، وسط تفاعل وتصفيق كبير من الحضور، وعبرت ماجدة الرومي عن سعادتها لتواجدها في المهرجان بالرياض، وعبرت عن اعتزازها باللغة العربية الفصحى وغنائها بها ونصحت الجمهور بالاهتمام باللغة العربية والاعتماد عليها.

كاظم الساهر وعزيزة جلال
كاظم الساهر وعزيزة جلال

كاظم الساهر يلتقي عزيزة جلال في بروفات حفلهما بالرياض

وتستمر حفلات مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض غداً، بحفل للفنان كاظم الساهر والذي يختتم به حفلات المهرجان هذا العام، ويشارك في الحفل مع الفنانة الكبيرة عزيزة جلال والمطربة فايا يونان، ونشرت شركة بنش مارك المنظمة للحفل عدة فيديوهات ولقطات من كواليس استعدادات النجوم لإحياء حفل ختام المهرجان، وكذلك لحظات وصولهم إلى الرياض.

حفل ختام مهرجان الغناء بالفصحى
حفل ختام مهرجان الغناء بالفصحى

كاظم الساهر يختتم حفلات مهرجان الغناء بالفصحى

وتداول جمهور الفنان كاظم الساهر عدة صور وفيديوهات له على مواقع التواصل أثناء استعداده لحفل ختام مهرجان الغناء بالفصحى، وظهر في البروفات والكواليس مع الفنانة عزيزة جلال، وتبادل التحية معها وعبر عن احترامه وتقديره الكبير لها قائلاً: "أحتراماتي"، وهو الأمر الذي نال إعجاب الجمهور على مواقع التواصل.

وشهد مهرجان الغناء بالفصحى عدة حفلات غنائية ناجحة للنجوم العرب وعلى رأسهم فنان العرب محمد عبده الذي افتتح المهرجان، بالإضافة إلى الفنان لطفي بوشناق وأصالة والمطربة أروى السعودية وعبادي الجوهر وأحمد فتحي والمطربة نجد.

الصور من شركة بنش مارك وحساب الفعاليات الثقافية وفانز كاظم الساهر على تويتر.