صداقات النجوم والمشاهير التي لم تفرقها السنوات أو الشائعات .. بينهم بشار الشطي ومحمد عطية

محمد عطية وبشار الشطي احتفل كل منهما بمرور 20 عام من صداقتهما التي بدأت مع عروض برنامج "ستار أكاديمي" الذي شارك فيه الثنائي واستطاع كل منهما الوصول للحفل النهائي ليتوج النجم المصري باللقب، علاقة الصداقة القوية التي جمعت الفنان الكويتي بشار الشطي بصديقه محمد عطية لم تكن هي العلاقة الوحيدة التي نجحت في الصمود لسنوات طويلة أمام الشائعات أو أي منافسة بل هناك صداقات عاشت بين النجوم من أبرزها كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي، ونوال الزغبي وماغي بوغصن.

محمد عطية وبشار الشطي يحتفلان بمرور 20 عام على صداقتهما

محمد عطية تجمعه علاقة صداقة قوية بالفنان بشار الشطي استطاعت أن تحظى بتقدير الجمهور خصوصا أن الثنائي دائم الحديث عن هذه الصداقة الطويلة التي لم تؤثر عليها المنافسة أو النجاحات التي يحققها أي منهما، بل كانت دائما تزداد قوة هذه الصداقة وتواجه أي شائعة، وحرص الثنائي في العديد من اللقاءات والصور التي تنشر على السوشيال ميديا على تأكيد قوة صداقتهما.

ونشر محمد عطية صور تجمعه ببشار الشطي خلال تواجدهما في لبنان عبر حسابه على "انستجرام"، أشار فيها إلى وصول عمر صداقتهما لـ20 عام، وأن كل شيء يتغير إلا صديقه فكتب: "عشرين سنة فاتوا وكل الدنيا حواليا بتتغير ماعدا إنت".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bashar Alshatti (@basharnoo)

محمد عطية لبشار الشطي: "محظوظ لأن لدي أخ مثلك"

بشار الشطي نشر أيضا رسالة لصديقه الفنان محمد عطية عبر حسابه على "انستجرام" وصورة تجمعهما، أكد من خلالها أن الصداقة بالنسبة له لا تحتاج إلى تواصل ومحادثات دائمة بل أنها تعيش فقط في القلوب، وأنه لا يوجد صديق يعلم معنى الصداقة الحقيقية وينفصل عن صديقه، ليعلق محمد عطية على هذه الرسالة ويؤكد أنه محظوظ بصديقه بشار الشطي وأنه لا يوجد كلمات تصف مقدار حبه الكبير له، فكتب عطية: "أنا محظوظ لأن لدي أخ مثلك .. الكلمات لا يمكن أن تصف أبدًا كيف أنت بالنسبة لي .. أحبك أكثر يا أخي".

محمد عطية وبشار الشطي
محمد عطية  يمتدح صديقه الفنان بشار الشطي

صداقة ملهمة تجمع ماغي بوغصن ونوال الزغبي

نوال الزغبي وماغي بوغصن تحتفظ كل منهما بعلاقة صداقة استثنائية وملهمة عاشت لسنوات طويلة، كما سجلت الكاميرات أجمل اللحظات التي جمعت الثنائي في العديد من المواقف التي تظهر مدى قوة صداقتهما وحبهما لهذه العلاقة الملهمة، وكانت الفنانة ماغي بوغصن نشرت خلال الساعات الماضية فيديو للحظة صعودها على المسرح الذي كانت تغني عليه الفنانة نوال الزغبي، وقامت بالرقص معها في لحظة مميزة للنجمتين التي جمعتهما كذلك العديد من المواقف التي أكدت قوة صداقتهما وصمودها بقوة أمام أي موقف، كما أن نوال الزغبي دائما ما تساند صديقتها الفنانة ماغي بوغصن خلال الأعمال الفنية التي تقدمها وآخرها مسلسل "للموت".

صداقة ملهمة تجمع ماغي بوغصن ونوال الزغبي
صداقة ملهمة تجمع ماغي بوغصن ونوال الزغبي

لقاءات وثقت قوة صداقة كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي

أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز أيضا من الصداقات المهمة في الوسط الفني، ورغم أن المنافسة قد جمعت الثنائي في العديد من المواقف بسبب طبيعة أعمالهما السينمائية ووقت عروضها لكن لم تستطع هذه المنافسة أن تكون حاجز أو مانع لصداقتهما التي استمرت لسنوات طويلة، ورغم الشائعات التي ترددت حول خلافات بينهما لكن دائما كان الثنائي قادر على نفيها بالرد عليها باللقاءات والصور التي تؤكد على قوة علاقة الصداقة التي تجمعهما، وأن لا صحة لما يردده البعض، لتبقى من أقدم علاقات الصداقة بين النجوم والمشاهير.

لقاءات وثقت قوة صداقة كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي
لقاءات وثقت قوة صداقة كريم عبدالعزيز وأحمد حلمي

منى زكي وياسمين عبدالعزيز صداقة لم تفرقها السنوات

منى زكي وياسمين عبدالعزيز تجمعهما علاقة صداقة طويلة تمتد لأكثر من 20 عام وطوال هذه السنوات الطويلة كان الثنائي معا يسجلان أبرز اللحظات التي تجمعهما، وكانت دائما الفنانة منى زكي بجوار صديقتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز في كل الأوقات وخلال لأزمة الصحية التي تعرضت لها الأخيرة في الشهور الماضية، كما سجلت أيضا صورتهما في الساحل الشمالي في هذا الصيف دليلا جديدا على علاقة الصداقة القوية التي تجمعهما.

منى زكي وياسمين عبدالعزيز
منى زكي وياسمين عبدالعزيز

الصور من حسابات النجوم على "انستجرام".