حاضر دائماً في أفلامه ويعلمه رقصته الخاصة.. محطات شكلت علاقة صداقة أحمد حلمي الاستثنائية مع عمرو دياب

عمرو دياب وأحمد حلمي، تجمعهما علاقة صداقة من نوع خاص، والتي بدأت منذ سنوات طويلة في بدايات أحمد حلمي الفنية، والذي ظهر حبه الكبير لعمرو دياب من خلال تواجد أغاني الأخير بشكل دائم في أفلامه، قبل أن تتوطد العلاقة في السنوات الأخيرة والتي ظهرت على أنشطتهما المشتركة على السوشيال ميديا مؤخراً.

أحمد حلمي يرقص مع عمرو دياب على أغنيته "الحركة دي"

ونشر الفنان أحمد حلمي فيديو على حسابه بانستقرام اليوم، كشف به عن تواجده مع الفنان عمرو دياب خلال الأجازة الصيفية، وظهر به وهو يمزح مع عمرو دياب ويعلمه بعض حركات رقصته الشهيرة في كليب أغنية "الحركة دي"، والتي طرحها أحمد حلمي في فيلمه الأخير "واحد تاني"، وتواجد معهما عدد من النجوم ومنهم عمرو يوسف وأكرم حسني وغيرهم، وعلق أحمد حلمي على الفيديو قائلاً: "كانت احلي صحبة واحلي سهرة واحلى حركة مع الهضبة ملك ابو الحركات كلها".

عمرو دياب وأحمد حلمي
عمرو دياب وأحمد حلمي

كيف بدأت علاقة صداقة أحمد حلمي وعمرو دياب؟

ولا يفوت الفنان أحمد حلمي فرصة في التعبير عن حبه الكبير لعمرو دياب، والذي يعتبره مطربه المفضل طوال حياته، حيث كانت أغاني عمرو دياب حاضرة بقوة في حفل زفافه على منى زكي، قبل أن يعرف الجمهور المكانة الخاصة لعمرو دياب لدى أحمد حلمي من خلال أفلامه الأولى، والتي كان عمرو دياب حاضراً بها بأغانيه، حيث اعتبرها الجمهور من العادات الثابتة لأحمد حلمي في أفلام، بتواجد صوت عمرو دياب في مشاهد أفلامه، ومنها فيلم "زكي شان" و"مطب صناعي" و"ظرف طاريء" و"كدة رضا" وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

أغاني عمرو دياب تميمة حظ أحمد حلمي في أفلامه

واستدعى أيضاً أحمد حلمي إسم الفنان عمرو دياب في أكثر من مشهد في أفلامه، خاصة في فيلم "زكي شان"، والذي أدى به أحمد حلمي أغنية "حبيبي يا عمري" في الفيلم، وكذلك سخر من إسمه في أحد المشاهد قائلاً: "عمر ودياب"، حتى في أولى بطولاته في فيلم "صايع بحر"، استخدم إسم عمرو دياب في أحد المشاهد عندما طلب منه أحد الأشخاص الغناء لعمرو دياب، وقال له: "عمرو دياب مسافر يا باشا.. احنا هنروح نجيبه يغنيلك تملي معاك".

عمرو دياب وأحمد حلمي
عمرو دياب وأحمد حلمي

محطات في علاقة صداقة أحمد حلمي وعمرو دياب

ويعتبر الفنان عمرو دياب من أكثر الفنانين الذين التقط أحمد حلمي صوراً معهم على حسابه بانستقرام، منذ نشأة حسابه في عام 2013، وينشر باستمرار صوراً معه للتعبير عن حبه لعمرو دياب، ونشر منذ سنوات رسالة خاصة إليه بعد حضوره إحدى حفلاته وقال: "عارفين التورتة اما تبقي كبيرة كدة وحلوة وكذا دور وبيبقي فيه فراولاية واحدة كدا في اخر دور لوحدها منورة التورتاية .. هي دي بقي حفلة عمرو دياب.. استمتعنا في الحفله جدا ياعمرو .. طول عمرك متألق"، ونشر عمرو دياب مؤخراً صورة له مع أحمد حلمي على انستقرام ووجه إليه رسالة من خلال إحدى أغانيه وقال: "أهو انت الحظ يا حظ".

الصور من حساب أحمد حلمي على انستقرام.