بعد سنوات من غيابها.. شاهدوا أحدث صور لـ ألين خلف ولقطات مميزة مع طفلتها وزوجها

"يا زين" و"يا صبابين الشاي"، و"دلع الحبايب" و"وايد وايد "... أغنيات للفنانة اللبنانية ألين خلف ما تزال عالقة في أذهان الكثيرين ممن عاصروا اغنيات فترة التسعينات، إلا ان ألين خلف اختفت فجأة عن الأضواء بعد نجاحاتها الساحقة في تلك الفترة، وتزوجت من رجل الاعمال اللبناني كارلو إيلي  وتفرغت لأسرتها بعد انجابها لطفلة تدعى "ليفي"، بينما تنشط من وقت لآخر على السوشيال ميديا وتنشر أحدث صورها، وبعض اللقطات لها مع عائلتها فنرصدها لكم مع أبرز المعلومات عنها.

أحدث إطلالة لـ ألين خلف مع ابنتها

الفنانة اللبنانية ألين خلف رغم أنها لم تعتزل الفن بشكل رسمي، لكنها اختفت عن الساحة الغنائية منذ سنوات طويلة بعد فترة زواجها حيث دخلت القفص الذهبي وتزوجت من رجل الاعمال اللبناني كارلو إيلي ايوب في 24 يوليو 2013، وهو نجل الكوميدي الشهير إيلي أيوب، وزرقت منه بطفلة.

ألين كشفت في أحدث صورها على حسابها الرسمي على انستغرام، عن لقطة مميزة لها مع ابنتها ليفي أيوب، فظهرت برفقتها وهي تحتضنها، وعبرت عن حبها الكبير لها قائلة :"يا عمري كلّو. العمر كلّو ضلّني حدّك".

ولفتت الطفلة ليفي الأنظار بالشبه الكبير مع والدتها فإعتبر البعض بأنها نسخة مصغرة عن أمها.

ألين خلف برفقة زوجها وحقيقة طلاقها

في المقابل، فإن ألين خلف نادرا ما تنشر صورها برفقة زوجها على انستغرام، فتظهر معه بلقطات قليلة، وآخرها في شهر يونيو الماضي، وهي صورة نفت فيها الفنانة بشكل غير مباشر ما يتردد حول أخبار طلاقها.

ألين خلف برفقة زوجها وحقيقة طلاقها

ألين خلف ..هل تغيرت ملامحها؟

ألين خلف ورغم مرور سنوات طويلة على قرارها الابتعاد عن الأضواء، الا انها تنشر صورها من حين لآخر على السوشيال ميديا، وتبدو بملامح متطابقة كما عرفها الجمهور باستثناء بعض التغييرات البسيطة في ملامحها بفعل مرور الزمن، وبالتالي، فإن الجمهور يشيد بإطلالاتها خاصة وأنها لم تواكب عمليات التجميل حيث تحافظ على هويتها الجمالية، وقوامها الرشيق.

ألين خلف ..هل تغيرت ملامحها؟

شهرة ألين خلف في فترة التسعينات

انطلاقة ألين خلف في عالم الفن والشهرة كان من خلال مسابقة للمغنين الهواة بعنوان "ليالي لبنان" والتي حصلت فيها على الميدالية الذهبية، وسرعان ما اطلقت أول ألبوم غنائي لها يحمل اسم " خايفة منك" عام 1996 وحقق نجاحا كبيرا حيث لقبت بسندريلا الأغنية العربية، ثم اطلقت بعدها حوالي 6 ألبومات غنائية، كما اطلقت عدة فيديو كليبات لها حققت نجاحا لافتا فيها، فيما كان يتولى إدارة أعمالها جي جي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم لكنها إنفصلت عنه فيما بعد.

ومن أشهر أغانيها :"وايد وايد"، "يازين"، "يا صبابين الشاي"، "دلع الحبايب"، "حاولت انساك"، "خايفة منك" وغيرها.

ألين كانت قد اوضحت في تصريح صحافي سابق لها ان تفرغها لحياتها العائلية لزوجها وابنتها اضطرها للابتعاد عن الفن لكنها لم تعتزله، كذلك عزت سبب ابتعادها الى ضآلة الانتاج.

مصدر صور ألين خلف من حسابها على انستغرام.