حالتها حرجة وتخضع لعمليتين.. تطورات الوضع الصحي لإبنة وفاء مكي بعد تعرضها لحادث

وفاء مكي، النجمة البحرينية، تصدرت مواقع التواصل ومؤشرات البحث في الساعات الأخيرة، بعدما كشفت عن تعرض ابنتها "شهد" لحادث مروع، ونقلت على إثره للمستشفى، وطلبت من الجمهور الدعاء لابنتها وكشفت عن الوضع الصحي الحرج لابنتها.

وفاء مكي تطلب الدعاء لابنتها بعد تعرضها لحادث خطير

وواصلت الفنانة وفاء مكي طلبها من الجمهور بالدعاء لابنتها "شهد"، بسبب الحالة الحرجة التي تمر بها بعد تعرضها لحادث مروع بسيارتها، ونقلت على إثره المستشفى، ونشرت أيضاً عدة أدعية على حسابها بانستقرام، وكشفت من خلالها عن تطورات جديدة في حالة ابنتها، وقالت: "يارب رحمتك عمليتين صعبين، بس عليك يارب سهلة، اللهم ان شهد مسها الضر وانت ارحم الراحمين"، ونشرت عدة صور لابنتها على حسابها بانستقرام مع أدعية لها.

ابنة وفاء مكي
ابنة وفاء مكي

تطورات الحالة الصحية لابنة وفاء مكي

وتضامن عدد كبير من الجمهور مع الفنانة وفاء مكي بعد كشفها عن وضع ابنتها الصحي، واحتياجها لإجراء عمليتين جراحيتين بسبب الحادث المروع الذي تعرضت له، وكشفت في تعليقاتها على انستقرام أن حالة ابنتها مازالت حرجة جداً، وتحتاج إلى الدعاء، ونشرت عدة تعليقات مؤثرة بسبب قلقها على ابنتها وقالت في إحدى تعليقاتها: "يارب بنتي تحت رحمتك".

وفاء مكي تقلق الجمهور بسبب ابنتها

وكانت النجمة البحرينية وفاء مكي قد أقلقت الجمهور مؤخراً على حالة ابنتها شهد الصحية بعد تعرضها لحادث سيارة خطير تسبب في دخولها المستشفى في وضع صعب، وحرصت وفاء على مشاركة الجمهور بلقطات من موقع الحادث عبر حسابها على انستجرام، كما تصدر اسم النجمة الشهيرة للترند بسبب حالة القلق التي أثيرت من قبل جمهورها تجاه ابنتها.

وفاء مكي
وفاء مكي

ونشرت وفاء مكي عبر حسابها مقطع فيديو يرصد سيارة ابنتها وهي مهشمة تمامًا، كما نشرت عبر خاصية القصص القصيرة صورة لابنتها شهد خلال نقلها إلى الإسعاف بعد الحادث، وطالبت وفاء مكي من الجمهور الدعاء لابنتها بالشفاء فكتبت في تعليقها: "دعواتكم حق بنتي شهد حالتها حرجة"، وذلك قبل أن تكشف تطورات حالة ابنتها اليوم.

الصور من حساب وفاء مكي على انستقرام