تفاصيل حفل كاظم الساهر الأول في مصر بعد غياب أكثر من 10 سنوات

كاظم الساهر كشف مفاجأة كبيرة لجمهوره في مصر، وذلك بعودته للحفلات في مصر بعد غياب 10 سنوات، ونشرت الشركة المنظمة لـ حفلات كاظم الساهر برومو تشويقي للحفل على انستقرام، وتصدر بسببها التريند بعد احتفال الجمهور بعودته أخيراً إلى القاهرة.

كاظم الساهر يعود للحفلات في مصر بعد غياب 10 سنوات

ونشرت شركة venture life style على حسابها بانستقرام فيديو تشويقي لحفل الفنان كاظم الساهر في مصر، وكشفت عن عودة القيصر للحفلات في مصر لأول مرة بعد غياب 10 سنوات، وذلك بحفل جديد في الساحل الشمالي في شهر أغسطس المقبل في موسم الصيف، وطلبت من الجمهور تخمين إسم المسرح الذي سيحيي عليه كاظم الساهر حفله المنتظر، وعرضت عدة لقطات من حفلات سابقة له في مصر.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

كاظم الساهر يشوق الجمهور المصري لحفله المنتظر

وشوقت الشركة الجمهور لحفل الفنان كاظم الساهر المنتظر، حيث انتظر الجمهور في مصر عودة كاظم الساهر للحفلات بعد غياب ما يقارب 10 سنوات من آخر حفل له، وتفاعل عدد من الفنانين مع إعلان حفل الفنان كاظم الساهر، ومنهم الفنانة آيتن عامر، والتي خمنت إسم المسرح وكتبت في التعليقات: "المسرح الروماني"، وعبر عدد من الفنانين عن حماسهم للحفل ومنهم رزان مغربي وعمر السعيد وغيرهم.

مفاجآت في حفلات كاظم الساهر في موسم الصيف

ويأتي حفل كاظم الساهر في القاهرة، ضمن حالة نشاط فني له هذه الأيام، حيث يستعد لإحياء عدة حفلات في عدة مدن عربية في الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يقوم بجولة غنائية في العديد من الدول في شهر يوليو المقبل، ففي يوم 11 و12 يوليو سوف يلتقي الجمهور في اسطنبول، ويلتقي الجمهور في عمان في يوم 28 يوليو الجاري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rabih Mokbel (@rabihmockbel)

أما يوم 15 يوليو وبالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، سوف يحيي حفلًا غنائيًا في بيروت وتحديدًا في سي سايد أرينا، وروج النجم الشهير لحفلاته الغنائية المقبلة عبر حسابه على انستجرام وتفاعل معه الجمهور الذين عبروا عن مدى سعادتهم لإمكانية حضور أحد حفلاته، خاصة التي سوف يحييها بلبنان.

الصور من حساب كاظم الساهر على انستقرام