ظهور نادر لـ هلي الرحباني مع والدته السيدة فيروز وشقيقته تدعمه برسالة مؤثرة: "ملاك البيت"

بالتزامن مع ذكرى رحيل عاصي الرحباني النجم الكبير والذي توفى يوم 21 يونيو؛ حرصت أسرته على إحياء ذكراه وذلك من خلال اجتماع عائلي ظهرت فيه السيدة فيروز بصحبة ابنيها زياد وهلي الرحباني.

أحدث ظهور للنجمة فيروز مع ابنيها هلي وزياد الرحباني

ريما الرحباني نشرت عبر حسابها على فيسبوك، صورة جديدة تشهد أحدث ظهور للنجمة القديرة فيروز مع ابنيها هلي وزياد الرحباني، حيث ظهر هلي وهو يجلس على كرسي متحرك وتقف والدته خلفه وتحتضنه بيدها، بينما يتحدث مع شقيقه زياد.

وعلقت ريما الرحباني على الصورة وعبرت عن مدى سعادتها الشديدة باجتماعها مع أسرتها، كما حرصت على الحديث بشكل خاص عن شقيقها هلي والمتاعب الصحية التي تعرض لها منذ سنوات، فكتبت ريما في وصفها الصورة: "فيروز (إمّي)، زياد (أخوي) وهلي الرحباني (أخوي)".

بل
احدث ظهور للسيدة فيروز مع نجليها زياد وهلي الرحباني

ريما الرحباني تتحدث عن شقيقها هلي بكلمات مؤثرة

وأضافت ريما في حديثها عن هلي الرحباني: "هلي بيناتنا نحنا بالذات ت نضَل ماشيين عَ الارض.. هلي حمانا من ضو الشهرة والمال والجاه والتكبُّر والتعجرُف وكل ملذّات الحياة الفانية.. هلي نقّى نفوسنا وقلوبنا وطهّرها!.. هلي رد عنّا ضربات الحقد الماكر والحسد والغيرة.. هلي خلانا نضل مجموعين وخلّا هالبيت ما يعيش فيه الا الحُب وخلا قلوبنا توزّع حب وفرح عالناس كل الناس.. خلانا مرتبطين بالناس البُسطا اللي بيشبهونا ومنشبهن!".

وأضافت ريما الرحباني عن شقيقها: "هلي اللي ما بيِحكي وما بيِسمع وما بيِمشي.. علّمني سامح وحب وأعطي أهلي عمري وحياتي متلما هوّي عطانا وبحسب قناعة عاصي وكلام عاصي إلي: (هلي وزّع ذكاه عليكي إنتي وزياد وليال بالتساوي! ولهيك لازم كتير تحبّوه لهلي!) إي يا بيّي هيّاني عم قول اللي بدَّك ياني، إنتَ وساكٍن العالي، قولو.. هلي يا ملاك البيت.. الله يحرسك ويطوّل عمرك ويخلّيك بركة هالبيت!".

بل
ريما الرحباني ووالدتها فيروز 

الجمهور يتفاعل مع أحدث صور السيدة فيروز وأسرتها

ولاقت الصورة الجديدة التي نشرتها ريما الرحباني وظهر فيها شقيقها هلي؛ تفاعل قطاع كبير من محبي النجمة فيروز وأسرتها، كذلك عبروا عن سعادتهم بالظهور النادر لهلي الرحباني، وحديث شقيقته المؤثر عنه.

في السياق نفسه حرصت ريما الرحباني على مشاركة الجمهور طوال الفترة الماضية بصور لوالدتها، التي يشتاق الجمهور لرؤيتها والاطمئنان عليها باستمرار، فظهرت فيروز في صورة جديدة مؤخرًا وهي تنسق مكان زهورها، وكتبت ريما في تعليقها على الصورة تاريخ التقاطها وقالت: "شي زهرة حمرا وبس!  الأحد 22 أيّار 2022 الساعة 7 و 31 دقيقة بآيفون ريما".

بل
فيروز في صورة سابقة خلال الشهر الماضي 

الصور من حساب ريما الرحباني على فيسبوك