أبرز لقطات حفل تامر حسني في موسم جدة.. يشعل الأجواء بأحدث أغانيه

تامر حسني، النجم المصري، أطرب الجمهور اليوم في حفله بموسم جدة، وقدم مجموعة من أغانيه الشهيرة على المسرح وسط حضور جماهيري كامل العدد، وكذلك تفاعل جماهيري كبير على مواقع التواصل.

تامر حسني يشعل أجواء حفله في جدة

وأشعل الفنان تامر حسني أجواء حفله الليلة في موسم جدة على مسرح ليالينا، ومن تنظيم شركة بنش مارك، وأطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه الشهيرة مثل "كل مرة" و"السهرة حلوة" و"قولني كلام" و"ارجعلي" و"عايزين نولع الدنيا" و"لا عارف انا مالي" وأشعل الحفل بأحدث أعماله الغنائية ومنها أغنية "هدلعني" وغيرها، وتبادل المزاح مع الجمهور على المسرح، وحظي بتفاعل كبير من الحضور.

تامر حسني
تامر حسني

أبرز لقطات حفل تامر حسني في جدة

ووجه الفنان تامر حسني رسالة للجمهور بعد الحفل، وقال إنه يشعر دائماً أنه يتواجد وسط أهله وأصدقائه في جميع حفلاته بالسعودية، وأضاف إنه في كل مرة يقول إنها أفضل حفل له ولكن حفلة الليلة شعر أنها الأفضل، وأبدى اعجابه بالتفاعل الكبير من الجمهور والاستقبال الخاصة له والحفاوة التي يتلقاها، ووجه الشكر إلى هيئة الترفيه على الحفل.

وقال تامر حسني إنه كان سعيداً أكثر من الجمهور بالحفل، لدرجة أنه لم يرغب في إنهاء الحفل أو النزول من على خشبة المسرح بسبب حالة السعادة التي كان يعيشها في الحفل.

تامر حسني
تامر حسني

حفلات جديدة في موسم جدة

وأعلنت شركة "بنش مارك" عن حفلات جديدة في موسم حفلات جدة التاريخية، وعلى رأسها الحفل الأول لفرقة "مسار إجباري" المصرية، مع فرقة "وسط البلد" المصرية للفنان هاني عادل، في يوم 20 يونيو الجاري على مسرح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة التاريخية، وكذلك حفل فرقة "شارموفرز" المصرية، والتي تحيي الحفل الأول لها في جدة أيضاً، وتنضم إليها فرقة "حرقة كرت"، في الحفل المقام يوم 19 يونيو الجاري على مسرح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، بالإضافة إلى حفل لعزيز مرقة.

وتشهد الفترة المقبلة عدة مفاجآت في حفلات موسم جدة، وأحدثها حفل جديد لمغني الراب ويجز في 25 يونيو الجاري مع شركة "بنش مارك"، بالإضافة إلى حفلات أخرى للفنانين ماجدة الرومي وإليسا مع سعد لمجرد وعبد المجيد عبد الله وغيرهم، والتي تأتي من تنظيم شركة روتانا.

الصور من حساب بنش مارك وموسم جدة على تويتر.