صور يوسف الشريف يحقق حلم عمرو وهبة ويظهر معه بكواليس "في بيتنا روبوت 2"

يوسف الشريف النجم المصري، يحرص الجمهور على متابعة أعماله الرمضانية كل عام والإشادة بها خاصة وأنه يحرص باستمرار على تقديم أفكار مختلفة عن السائد، وبالرغم من أن النجم الشهير أعلن عدم مشاركته في موسم رمضان الحالي 2022، إلا أنه فاجئ الجمهور بظهوره في أحد الأعمال الدرامية.

يوسف الشريف ضيف "في بيتنا روبوت 2"

الفنان عمرو وهبة والمنتج هشام جمال نجمي مسلسل "في بيتنا روبوت 2" حرص كل منهما على إثارة حماس الجمهور تجاه الحلقات المقبلة من العمل، حيث نشر الثنائي عبر حساباتهما على انستجرام، صورًا جمعتهما مع النجم يوسف الشريف تمهيدًا لظهورها في إحدى حلقات المسلسل كضيف شرف.

وعلق عمرو وهبة وهشام جمال على الصور وقال كل منهما: "الصور دي عشان الناس اللي بتلومني إني كل ده منفذتش وعدي وحققت حلم لذيذ انه يقابل يوسف الشريف"، ومن جانبه علق يوسف الشريف بكلمة واحدة وقال: "حصل".

يوسف الشريف يحقق حلم عمرو وهبة 

وتفاعل عدد من النجوم وجمهور المسلسل مع الصور وعبروا عن مدى حماسهم الكبير لظهور الفنان يوسف الشريف في إحدى حلقات العمل، ومن بينهم النجم أحمد زاهر.

وكان في الجزء الأول من مسلسل "في بيتنا روبوت" قد ظهر الفنان عمرو وهبة وهو يجسد شخصية الروبوت لذيذ الذي كان مثله الأعلى الفنان يوسف الشريف عندما قدم شخصية روبوت أيضًا في مسلسل "النهاية" الذي عرض قبل عامين؛ كما أنه كان يحلم بمقابلته، وقرر أن يستعين باسمه كلقب له.

يوسف الشريف يعلق على كوميديا "في بيتنا روبوت" 

ووقتها قدم يوسف الشريف التهنئة لصناع العمل على نجاحه وعبر عن مدى إعجابه بمشاهد الروبوت لذيذ، وكتب عبر تويتر: "ألف مبروك نجاح المسلسل.. وتحية خاصّة للذيذ يوسف الشريف".

وكان أحدث أعمال الفنان يوسف الشريف هو مسلسل "كوفيد 25" الذي تكون من 15 حلقة وعرض في رمضان العام الماضي، وشارك في بطولته كل من أحمد صلاح حسني وأيتن عامر وإسلام كمال وعماد رشاد وراندا البحيري وغيرهم.

أما مسلسل "في بيتنا روبوت 2" من بطولة هشام جمال وليلى أحمد زاهر وعمرو وهبة وشيماء سيف وسليمان عيد ودنيا ماهر وطه دسوقي ودنيا سامي، ومن تأليف عمرو وهبة ومحمد المحمدي وإخراج أسامة عرابي.

الصور من حسابات يوسف الشريف وعمرو وهبة بانستجرام