فيديو محمد نجاتي يرد على الإنتقادات بعد تصريحاته الأخيرة عن السيناريوهات الضعيفة

محمد نجاتي خرج عن صمته سريعاً ورد على الإنتقادات التي طالته من قبل عدد من المشاهير بعد تصريحه الأخير في برنامج "خط أحمر"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، حول السيناريوهات الضعيفة التي كانت تعرض عليه، وبأن والدته كانت تستخدم ورق هذه السيناريوهات لتصفية البطاطا من الزيت، وأكد بأنه سيأخذ حقه بالقانون من أي شخص تعرض له بالإساءة.

محمد نجاتي يرد على الإنتقادات

الفنان المصري محمد نجاتي نشر عبر حسابه الرسمي على انستغرام مقطع فيديو ظهر فيه للرد على الإنتقادات التي طالته بشأن تصريحه الأخير حول  السيناريوهات الضعيفة التي كانت تعرض عليه وذلك خلال اطلالته في برنامج "خط أحمر" من تقديم الإعلامي محمد موسى، المذاع على قناة "الحدث اليوم".

وقال محمد نجاتي :""الكلام اللي اتقال عني غلط، مع إن كلامي كان واضح في البرنامج كنت بتكلم عن السيناريوهات الهابطة"، موضحاً "كنت بتكلم عن فترة زمنية معينة وهي بعد فيلم عرق البلح في أواخر التسعينيات وأوائل الألفينيات. ولما قولت كنت بخلي ماما تطلع عليهم بطاطس كان في سبيل الدعابة وأقصد السيناريو الهابط جدًا، وأكيد كان فيه سيناريوهات تحترم".

محمد نجاتي أكد بأنه يكن كل الاحترام لكل الاساتذة الكبار، لكنه سيرد على من طاله بالإساءة من خلال القانون، فتابع حديثه في الفيديو: "أنا اتربيت على يد أساتذة كبار زي أسامة أنور عكاشة، بشير الديب، ومحسن زايد وغيرهم كتير، وكل الاحترام والتقدير للأساتذة الكبار.. وبالنسبة للناس اللي اتلفظت بألفاظ لا تليق بيهم ومهينة جدًا أنا مش هرد عليهم بألفاظ مسيئة وحقي هاخده بالقانون".

وكان العديد من المشاهير والجمهور انتقدوا تصريحات محمد نجاتي الاخيرة حول السيناريوهات الضعيفة، فكتب الفنان أيمن بهجت قمر، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك": "بيحط البطاطس في السيناريو اللي مبعوت له لو مش عاجبه عشان ماما تنشف الزيت بيه! بيهين السيناريو".

وأضاف ايمن بهجت قمر: " واللي يبعت له سيناريو تاني يستاهل ماما تاخده وتمسح له بيه ازاز أوضته.. حقيقي يا ابني أنت تستاهل المكانة اللي أنت فيها".

محمد نجاتي في برنامج "خط أحمر"

محمد نجاتي كان قد أطل يوم امس خلال برنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، وتطرق الى مواضيع مختلفة في اللقاء، بينها تعبيره عن استيائه من تداول بعض المواقع الفنية اخباراً عن أسرته، قائلاً إنّ بيته وأولاده خط أحمر.

 

وقال بأنه لا يسمح لأحد بتخطي بيته وأنّ حياته الشخيصة ملك له وحده ولا تهم الجمهور في شيء، لكنه اشار الى عدم ممانعته بتداول الأخبار الفنية عنه أو هوايته الترفيهية.

كما تحدث محمد نجاتي عن بدايته في التمثيل منذ عامه الـ 11 وذلك من خلال مشاركته في مسلسل (لا إله إلا الله) من إخراج  أحمد طنطاوي لافتا الى انه اكتسب الكثير من الخبرات بهذا العمل.

الصور المرفقة من حساب محمد نجاتي على انستغرام.