صور أمل بوشوشة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "ليا" بأجواء فخمة ..شاهدوا جمال الطفلة

أمل بوشوشة احتفلت بعيد ميلاد طفلتها "ليا"، بأجواء مبهجة ولافتة بحضور زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة وحشد من أصدقائهما، وظهرت الصغيرة بملامح واضحة في الصور حيث تغزل الجمهور بجمالها بعدما كبرت واتمت عامها الخامس، فيما عايدتها والدتها برسالة مميزة عبر انستغرام.

أمل بوشوشة تحتفل بعيد ابنتها "ليا" الخامس

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة شاركت جمهورها بفرحتها بالاحتفال بعيد ميلاد ابنتها ليا التي اتمت عامها الخامس، فنشرت مجموعة صور من اجواء الحفل الفخم الذي طغى عليه الديكورات والرسومات من وحي برامج الأطفال، وتحديد حورية البحر التي زينت قالب الكيك.

وظهرت امل بوشوشة في الصور برفقة طفلتها وزوجها وليد عواضة بلقطات مبهجة ومرحة، وارتدت امل ملابس كاجوال تألفت من بنطلون الجينز وبلوزة من الصوف، اما ابنتها فظهرت مرتدية بنطلون وردي مع تيشرت بيضاء.

وعلقت النجمة الجزائرية على الصور قائلة :" كل عام و انت روحي ومصدر سعادتي و سر ابتسامتي و نور حياتي، مثل اليوم وقبل خمسة اعوام ابصرت انت النور و أبصرت انا الحياة".

ابنة امل بوشوشة تخطف الأنظار بجمالها

وخطفت ليا ابنة امل بوشوشة الأنظار بجمالها اللافت في الصور خاصة بعدما كبرت واتمت عامها الخامس، فتغزل المتابعين بجمالها الا انهم انقسموا حول من شبهها بوالدتها، وبينهم من شبه ملامحها بوالدها.

وقبل أيام قليلة، نشرت امل بوشوة صورة عفوبة لها برفقة ابنتها وزوجها من داخل السيارة حيث نالت الصورة اعجاب الجمهور.

وتزوجت أمل بوشوشة في التاسع من آب (أغسطس) عام 2015 من  وليد عواضة، ورزقت بابنتها عام 2017.

 امل بوشوشة تغيب عن دراما رمضان 2022

أمل بوشوشة غابت هذا الموسم عن دراما رمضان 2022، فلم تشارك بأي أعمال فنية، بينما كانت آخر مشاركة في مسلسل "على صفيح ساخن" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وهو من إنتاج "غولدن لاين للإنتاج الفني" و"أيسيميديا"، تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وإخراج سيف سبيعي، وبطولة كل من النجوم: باسم ياخور وسلوم حداد وأمل بوشوشة وميلاد يوسف وعبد المنعم عمايري ونظلي الرواس وسمر سامي ويامن الحجلي ويزن الخليل ووائل زيدان وعلياء سعيد وسارة الطويل وسليم صبري وعبد الفتاح مزين وشادي الصفدي وغيرهم.

الصور المرفقة من حساب امل بوشوشة على انستغرام.