فيديو طارق الشيخ يبكي على الهواء بسبب ابتعاد أبنائه عنه ويكشف معاناته المادية

طارق الشيخ، المطرب الشعبي المصري، حل ضيفاً على برنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب على قناة "النهار"، وتحدث عن تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة، ومعاناته النفسية في الفترة الأخيرة بسبب ابتعاد أبنائه عنه.

طارق الشيخ يكشف ابتعاد ابنائه عنه ويوجه لهم رسالة مبكية

وتحدث المطرب طارق الشيخ عن أزماته النفسية في الفترة الأخيرة، وقال إنه شعر بضيق وضغوطات كبيرة في الفترة الأخيرة، وكان يريد الاختفاء والابتعاد عن كل الناس بسبب أزمته النفسية والتراكمات التي حدثت معه من المحيطين به ومن عائلته، وقال إن بسبب ذلك أصيب بانهيار عصبي ونقل للمستشفى وأصيب في رأسه بسبب سقوطه، وأضاف أن حالته النفسية جعلته يدمر كل شيء في منزله، ولكنه الآن أصبح بصحة أفضل.

طارق الشيخ يكشف تفاصيل أزمته الصحية

وقال طارق الشيخ إنه يفتقد أبنائه في الفترة الحالية بسبب ابتعادهم عنه، ووجه إليهم رسالة مؤثرة في البرنامج، وبكى بحرقة أثناء حديثه عن أبنائه، وطلب منهم أن يقدروا ما فعله من أجلهم، وأن يقدروا جهده من أجل مستقبلهم، مضيفاً أنه أبعد أبنائه عن الغناء وأجبرهم على اكمال دراستهم من أجل مستقبلهم، رغم امتلاكهم مواهب فنية، وذلك بسبب خوفه عليهم من تقلبات العمل الفني، وبسبب ما حدث له من أزمات مادية أثناء عمله في الوسط الفني.

وأضاف طارق الشيخ إنه يشعر بالضيق أحياناً بسبب ظروفه المادية، مشيراً إلى انه صنع إسمه الفني فقط ولكن لم يصنع أموال من العمل الفني، وقال إنه أحياناً يشعر بالعجز بسبب عدم قدرته على الوفاء ببعض المتطلبات المادية، ولكنه يشعر بالرضا، ووجه رسالة لزوجته وطلب منها الاعتناء بأبنائهما وأن تخبرهم بما فعله والدهم من أجلهم.

أول ظهور لطارق الشيخ بعد أزمته الصحية

واختتم طارق الشيخ حديثه في البرنامج موجهاً رسالة إلى أبنائه قائلاً إنه لا يستطيع الاستغناء عنهم وأنه مفتقدهم بشدة، ووجه الشكر لجمهوره على وقوفهم بجانبه في أزمته الصحية في الفترة الأخيرة، وذلك في أول ظهور إعلامي له بعد أزمته الصحية في الفترة الأخيرة.

الصور من الفيديو المرفق.